المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. الزمالك والاتحاد السكندري في دور الثمانية بكأس مصر

الخميس 21/يوليو/2016 - 06:29 ص
طباعة
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة هامة في السادسة والنصف مساء اليوم الخميس، فريق الاتحاد السكندرى على ملعب برج العرب في ربع نهائى بطولة كأس مصر.
الفارس الأبيض تأهل إلى ربع النهائى بعد الفوز على اتحاد الشرطة بهدفين مقابل هدف، ويسعى لمواصلة الزحف نحو اللقب الرابع على التوالي، ويخوض الزمالك مباراة اليوم تحت شعار «لا بديل عن الفوز» من أجل الصعود إلى نصف نهائى بطولة الكأس والاقتراب من حصد اللقب بعد خسارة لقب الدوري الذي توج به غريمه الأهلي.
ويسعى الزمالك في مباراة اليوم لمصالحة جماهيره البيضاء الحزينة بعد الخسارة أمام صن داونز الجنوب إفريقى في الجولة الثالثة من دوري المجموعتين ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
ويواجه الزمالك عددا من الغيابات في مباراة اليوم أبرزهم محمد إبراهيم صانع الألعاب الذي أصيب بكسر في الشظية في مباراة صن داونز الأخيرة، وأجرى عملية جراحية ناجحة سيغيب على إثرها ٣ شهور عن الفريق، وهى الإصابة التي سببت حالة من الارتباك لجهاز الزمالك لا سيما أن مركز صناعه الألعاب في الفريق سيعانى من نقص بعد إصابة إبراهيم ورحيل محمود عبد المنعم كهربا لاتحاد جدة السعودى على سبيل الإعارة لمدة موسم، وانتهاء إعارة أحمد حمودى.
ومن جانبه، حرص الجهاز الفنى للزمالك بقيادة محمد حلمى على تجهيز مصطفى فتحى وأيمن حفنى وشيكابالا من خلال زيادة جرعة التعليمات الفنية لهم لاسيما أنهم يلعبون في مركز صناع الألعاب. وعقد حلمى جلسات مكثفة مع لاعبى الفريق الأبيض طوال اليومين الماضيين تحدث معهم خلالها عن الأخطاء التي وقعوا فيها في مباراة الشرطة، حيث طالبهم بضرورة الابتعاد عن الأنانية والعشوائية التي سيطرت على أكثر من لاعب في الفريق، وعلى رأسهم باسم مرسي وحازم إمام وأحمد توفيق.
ومن المنتظر أن يواصل أحمد الشناوى، حارس مرمى نادي الزمالك، حراسة عرين القلعة البيضاء لاسيما أن جنش لم يشارك المباريات الماضية بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخرا.
ومن المنتظر أن تجرى تغييرات في تشكيل الفريق الأبيض على الصعيد الدفاعى، حيث سيعود أحمد دويدار للتشكيل على حساب محمد كوفى المصاب، كما من المنتظر أن يعود حمادة طلبة في الجانب الأيسر بدلا من محمد عادل جمعة الذي تراجع مستواه مؤخرا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads