المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وكيل وزارة الصحة يعتمد نتيجة دبلوم مدارس التمريض للعام الدراسى 2018

الأربعاء 27/يونيو/2018 - 11:08 م
مصطفى الفار
طباعة
اعتمد الدكتور سعد مكى، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، نتيجة الصف الثالث لمدارس التمريض بالدقهلية،حيث بلغت نسبة النجاح لهذا العام 95%.

وتقدم للإمتحان لهذا العام عدد 526 طالبا نجح منهم 499 طالبة، كما أعلن سيادتة فتح باب التقديم لمدارس التمريض بالدقهلية إبتداء من 272018 حتى 1672018لقبول دفعة جديدة من الطالبات للإلتحاق بمدارس التمريض.

وأشار مكى أن الشروط العامة للقبول بالمدارس" -الطالبات الحاصلات على الشهادة الإعدادية لهذا العام، يتم القبول للمدارس طبقا للتوزيع الجغرافي على مستوى المحافظة، ألا يقل سن الطالبة عن 15 عاما ولا يذيد عن 18 عاما ".

وأوضح مكي ان محافظة الدقهلية بها عدد 19 مدرسة موزعة على مدن ومراكز المحافظة، أن القبول بالمدارس يتم حسب التوزيع الجغرافي وحسب الإدارات التعليمية الحاصلة منها الطالبة على شهادة الإعدادية،وأن مدرسة محلة دمنة يتم القبول بها للطالبات الحاصلات على الإعدادية التابعين لأدارة شرق التعليمية، مدرسة البرامون يتم قبول الطالبات الحاصلات على الإعدادية التابعين لإدارة غرب التعليمية،هذا وقد هنأ سيادتة الطلبة والطالبات الناجحين لهذا العام على النجاح والتمني لهم بأن يكونو من العناصر المفيدة لبلدة وفى خدمة المرضى.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads