المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 فضائح لـ"اتحاد الكرة" في روسيا تسببت في نكسة المونديال

الأربعاء 27/يونيو/2018 - 08:59 م
حسن محمد
طباعة

ودع المنتخب المصري مونديال روسيا من الدور الأول، عقب تعرضه لـ3 هزائم على التوالي أمام أوروجواي وروسيا والسعودية، ليشتعل غضب الجماهير المصرية الساخطة على الأداء الباهت للفراعنة، الذين ودعوا البطولة بشكل مهين، ولم يتركوا أي ذكرى في روسيا.

 

ويعد اتحاد الكرة هو المسئول الأول عن نكسة المونديال بعد سلسلة الفضائح التي أرتكبها مسئولو الجبلاية في نهائيات كأس العالم، وفي التقرير التالي ترصد بوابة أبرز هذه الفضائح.


1_ تذاكر المونديال:

 

قام مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم بالحصول على كمية كبيرة من التذاكر لتوزيعها على الجماهير المصرية، ليفاجئ الجميع ببيع التذاكر لأشخاص أخرين من خارج الجماهير المصرية للحصول على استفادة مالية في فضيحة مدوية بمونديال روسيا.

 


4 فضائح لـاتحاد الكرة

2_ واقعة سعد وكهربا:

 

جاء دفاع مسئولو الجبلاية عن واقعة سعد وكهربا والتي لاقت استياء الجماهير المصرية كونها واقعة مسيئة للآداب وفي وقت خرج فيه المنتخب رسميا في المونديال كفضيحة جديدة، وبرر اتحاد الكرة الواقعة بأسلوب طفولي لايقبله عقل أو منطق خاصة وأن الجميع شاهد الفيديو المسرب.

4 فضائح لـاتحاد الكرة

3_ أزمة صلاح:

 

دخل مسئولو الجبلاية في أزمة جديدة مع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بسبب وقوع مسئولو الجبلاية في خطأ جديد داخل المعسكر ليقوم وكيل أعماله بتسريب غضبه ونيته في اعتزال اللعب الدولي بسبب مسئولو الجبلاية.

4 فضائح لـاتحاد الكرة

4_ أسر اللاعبين والفنانين:

 

تواجد عدد من أسر اللاعبين والفنانيين داخل فندق إقامة المتخب، وهو ما أثر بالسلب على أداء وتركيز اللاعبين في فضيحة جديدة لمسئولو الجبلاية هواء التنظيم، والذين تسببوا بشكل قوي في خروج الفراعنة ونكسة المونديال.

4 فضائح لـاتحاد الكرة
من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads