المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نيابة المنيا تصرح بدفن جثة مريض نفسي لعدم وجود شبهة جنائية

الأربعاء 27/يونيو/2018 - 11:22 م
نجلاء فتحي
طباعة
صرحت النيابة العامة بالمنيا، اليوم، بدفن جثة مريض نفسي في العقد الثاني من العمر، كان يعاني من اضطراب عقلي حاد وفصام ذهني ونوبات صرع، وتوفي داخل المستشفي، وذلك لعدم وجود شبهة جنائية طبية.

كان اللواء ممدوح عبد المنصف حبيب مدير الأمن، قد تلقي إخطارًا من مأمور قسم شرطة المنيا الجديدة، يفيد وفاة "و. ع.ع" مريض، أثناء تواجده داخل مستشفى الطب النفسي، وكان قد أدوع بها بتاريخ ٢٠ يونيو الجاري، لمعاناته من اضطراب عقلي حاد وفصام ذهني ونوبات صرع.

انتقل الرائد أحمد النجار رئيس مباحث المنيا الجديدة، وتبين وجود إصابات ظاهرية حديثة بالجثة بالفم والمعصمين وأسفل الساقين، وتم إيداع الجثة بمشرحة مستشفي الطب النفسي تحت تصرف النيابة العامة.

وأفاد تقرير الدكتور هاني اسحق شحاته مفتش صحة المنيا، أن فشل حاد بعضلة القلب أدي إلى الوفاة، والمتوفى كان له تاريخ مرضي حديث فصام ذهاني ونوبات صرع مع ضلالات اضطهاد ضد الأهل والأقارب مصحوبة بالعنف معهم ما دفعهم لتقييده في معصميه، وأسفل ساقيه كمحاولة للحد من إيذاءه لنفسه وللآخرين، ومع مقاومته نتجت اصابات سحجات وجروح بالمعصمين وأسفل الساقين وهي إصابات ملتهبة ولكنها لا تفضي إلى الوفاة مما يستبعد الاشتباه الجنائي في الوفاة، وهذا ما أكدته تحريات مباحث المنيا الجديدة، وقد قررت النيابة العامة التصريح بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads