المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 مبررات فاشلة قدمها اتحاد الكرة للدفاع عن "صفر المونديال"

الأربعاء 27/يونيو/2018 - 10:00 م
حسن محمد
طباعة

شهد المؤتمر الصحفي الذي عقده مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم تقديم العديد من المبررات الفاشلة حول أسباب خروج الفراعنة بـ3 هزائم ودون حصد أي نقطة في المونديال.

 

وقدم مسئولو الفراعنة مبررات سخيفة خلال مؤتمر اليوم للدفاع عن صفر المونديال والفشل الذريع بنهائيات كأس العالم 2018، والتي كانت أسوأ مشاركة في تاريخ الفراعنة بالمونديال.

التأهل بعد غياب:

 

دافع هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم عن إخفاق الفراعنة مشيرا إلى أن المنتخب لم يتأهل للنهائيات منذ 28 عاما، وكأن الانجاز يقتصر على المشاركة في النهائيات وعدم اللعب وتقديم مستوى ونتائج مشرفة.

4 مبررات فاشلة قدمها

المدرب الجديد:

 

أكد هاني أبوريدة أن مجلس الجبلاية سيكلف حازم إمام بملف المدرب الجديد ليكون بديلا لهيكتور كوبر، بعدما قضى أبوريدة طوال الـ4 شهور الماضية أكثر من 20 محاولة للتجديد لكوبر قبل المونديال وبراتب خيالي عل الرغم من تواضع المستوى وطريقته الكلاسيكية التي كثيرا ماأشاد بها.

4 مبررات فاشلة قدمها

بريزنتيشن :

 

قال هاني أبوريدة أن شركة بريزنتيشن مملوكة للدولة، ولكن ماشأن ملكية الشركة بقلق اللاعبين وعدم منحهم التركيز الكافي من أجل اللقاءات التليفزيونية، كان على الاتحاد أن يحافظ على هدوء ونظام المعسكر بغض النظر عن أي شي أخر.

4 مبررات فاشلة قدمها

أزمة صلاح:

 

تعمد هاني أبوريدة عدم إثارة أزمة صلاح بشكل قوي لانه يعلم أنه أخطأ كثيرا في التعامل مع الفرعون المصري في أكثر من مناسبة الأولى كانت بسبب أزمة الاعلانات والثانية بسبب غياب الاحترافية والطموح عن معسكر المنتخب في روسيا.

4 مبررات فاشلة قدمها

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads