المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليابان X بولندا في مواجهة خارج التوقعات

الخميس 28/يونيو/2018 - 09:41 ص
عمر عبدالعزيز
طباعة

يصطدم المنتخب الياباني بنظيره البولندي غدًا الخميس الموافق 28 من يونيو في إطار منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الثامنة، بكأس العالم 2018 في روسيا.

 

وتعد مباراة الغد بين محاربي الساموراي وبولندا خارج إطار التوقعات، نظرًا لتعقدها الشديد.

 

وتبرز لكم بوابة "المواطن" المنتخب المفضل لتحقيق الفوز كالتالي:

 

-أولاً: المنتخب الياباني :

 

*الظفر بالثلاث نقاط للتأهل لثمن النهائي :

 

يسعي المنتخب الياباني لتحقيق الفوز علي بولندا، من أجل الظفر بالثلاث نقاط والتأهل المباشر لثمن نهائي مونديال روسيا 2018، استغلالاً لظروف المجموعة وتصدر اليابان للمجموعة برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل وحيد.

 

*الحفاظ على الأداء الجيد :

 

يسعي محاربي الساموراي للإستمرار علي الظهور المميز خلال المباريات الماضية بمونديال روسيا، حيث ظهر اليابان بأداء مميز ومتجانس في جمبع خطوط اللعب، وفي حال محافظة اللاعبين علي هذا الأداء فإنهم يستطيعون بلا شك التأهل لثمن النهائي.

 

*الدوافع والطموح الكبير :

 

صار لدي لاعبي اليابان دوافع وطموحات كبيرة للغاية بعدما تصدروا المجموعة، وبات هدفهم الأساسي هو الفوز من أجل التأهل لثمن النهائي، كما حدث في نسختي مونديال 2002 و 2010.

 

*تألق النجوم :

 

قدم لاعبو المنتخب الياباني أداء مميزًا في مونديال روسيا، ومنهم لاعبين بكافة المراكز، وعلي رأسهم نجم خط الوسط كيسوكي هوندا، وشينجي كاجاوا وماكوتو هاسيبي فضلاً عن شينجي أوكازاكي، مما سيولد عندهم دافع كبير للمحافظة على تألقهم لجذب أنظار الأندية الكبري.

 

-ثانيًا: المنتخب البولندي :

 

*الفرصة الأخيرة لحفظ ماء الوجه :

 

يمر المنتخب البولندي بمرحلة صعبة للغاية في مونديال روسيا 2018، حيث خسر كلتا مباراتيه بالجولة الأولي والثانية، وصار متذيلاً للمجموعة دون رصيد من النقاط، ولذا فإن تلك المباراة ستكون الفرصة الأخيرة من أجل تعويض هذا الإخفاق والمحافظة على الكرامة.

 

*الهروب من قاع المجموعة :

 

يحتل المنتخب البولندي قاع المجموعة الثامنة بدون رصيد من النقاط، بعدما تلقي هزيمتين متتاليتين أمام منتخبي السنغال ثم كولومبيا، واستقبال شباكه لخمس أهداف، وفي حال تحقيق الفوز قد تحتل بولندا علي أقل تقدير المركز الثالث أو الرابع.

 

*نجوم بولندا والهروب من حافة الهاوية :

 

علي الرغم من عدد النجوم الضخم الذين يضمهم المنتخب البولندي بين صفوفه، إلا أنهم لم يسعفوا منتخب بلادهم أو يقيلوه من عثرته، ولم يساهموا في تحقيق أي شئ إيجابي يذكر.

 

ويهدف روبرت ليفاندوفسكي الظهور بشكل جيد أمام اليابان، في مباراة ستمثل القشة الأخيرة التي سيتعلق بها، من أجل الخروج السريع من ناديه الحالي بايرن ميونيخ الألماني، ورغبته الجامحة في الإنتقال لريال مدريد الإسباني، ولكن إخفاقه الشديد في المونديال سيؤثر بدرجة كبيرة في التحرك نحو التعاقد معه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads