المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير التعليم: الأوائل من البنات و"الولاد شكلهم وحش"

الخميس 28/يونيو/2018 - 11:20 ص
رانيا منصور
طباعة
قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، إن البنات لهن نصيب الأسد في التفوق والنجاح عن الأولاد في نتائج الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2017- 2018 ، موضحًا ان عدد البنات الأوائل بلغ 25 بنت  أي ما يعادل 67% من الاوائل هذا العام، مضيفا أن "الولاد شكلهم بقى وحش اوي ولازم يشيدوا حيلهم شوية".

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن الرابط الذي يتم من خلاله بث نتيجة الدبلومات الفنية 2018، ومن المقرر اعتمادها وإعلانها بشكل رسمي، اليوم الخميس، موضحة أن الكنترولات انتهت من تحديد قائمة أوائل الدبلومات الفنية لهذا العام، مضيفة أن مسئولي قطاع التعليم الفني يعدون المؤشرات النهائية والنسب المئوية وأسماء الطلاب الأوائل.

ويتزامن إعلان نتيجة الدبلومات الفنية مع استمرار امتحانات طلاب الثانوية العامة، حيث يؤدي الطلاب اليوم امتحانات مادتي الجغرافيا لطلاب الشعبة الأدبية، والكيمياء لطلاب الشعبة العلمية، وبدأ توافد طلاب مدرسة ناصر في شبرا مصر على اللجان لأداء الامتحان.

ويذكر أن امتحانات الثانوية العامة، قد انطلقت 3 يونيو الجارى وتنتهي 1 يوليو المقبل؛ ويؤدي قرابة 656 ألف طالب وطالبة من مختلف المحافظات في 1777 لجنة سير على مستوى الجمهورية، وتستمر الامتحانات لمدة 10 أيام يتخللها إجازة عيد الفطر وفروق المواد في جدول الامتحانات وبعض الإجازات الأخرى.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads