المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| فايزة تسرد لـ"بوابة المواطن" معاناتها مع ثلاثة أورام سرطانية

الخميس 28/يونيو/2018 - 01:43 م
أسماء حامد - تصوير سارة سيد
طباعة
بدأت رحلتها مع السرطان منذ 2014، وأجرت ثلاثة عمليات، وكلما تتخلص من ورم يظهر لها ورم أخر، حتى وصل الأمر إلى سرطان الثدي.

وتقول فايزة جمعة، أثناء سردها قصتها مع سرطان الثدي لـ"بوابة المواطن": "بعد تطور حالتي، ووصل الأمر إلى ورم سرطان الثدي، أول ما قمت به الاتصال بمستشفى بهية، ولكن حصلت علي ميعاد متأخر ضمن قائمة الانتظار، فاتمنى لكل مريضة، لا تجلس ابدا على قائمة الانتظار، ولكن عندما جاء الميعاد الخاص بي، قمت بإجراء أشعة الماموجرام، وهذه الأشعة غير موجودة في أي مستشفى، وإذا وجدت، باهظة الثمن، ولا اتحمل تكلفتها في ظل ظروفي الاجتماعية، وتربية أولادي، ثم سحبت عينة من الورم، ثم أشعة بالصبغة".

وأضافت فايزة، قائلة: "وبرغم الانتظار، ولكن بالفعل كل شي متوفر في مستشفي بهية، وخدمة جيدة، والجميع في خدمتنا، والعلاج بالمجان، ما أتاح لي أمكانية العلاج في ظل ظروفي المادية الصعبة، كما إني هقوم بإجراء عملية أخرى الفترة المقبلة في بهية".

وبعد معاناة فايزة، مع مرض سرطان الثدي، وجهت رسالتها إلي النساء:" اتمنى من السيدات الكشف المبكر، ولا تنظري إلى سن 35 أوالأربعين، لكن احرصي على المتابعة والفحص من سن 25، لأن هناك محاربات في المستشفى لديهن 26 سنة، اطمني على نفسك".

كما تمنت فايزة، انتشار الوعي بالاكتشاف المبكر في القرى، وخاصة إنهن غير متعلمين، كما تمنت إن الخدمة المقدمه في بهية، تكون في كل مكان في مصر، وتصبح أي مستشفى مثل بهية في رعايتها للمرضى.

شاهد الفيديو:
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads