المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"نهوض وتنمية المرأة" تهنئ بطلات مصر بإنجازاتهن في المحافل الدولية

الخميس 28/يونيو/2018 - 12:04 م
أسماء حامد
طباعة
أعربت جمعية نهوض وتنمية المرأة برئاسة الدكتورة إيمان بيبرس رئيسة مجلس إدارتها، عن بالغ سعادتها وعمق فخرها وتقديرها ببطلات مصر اللاتي حققن الفوز العظيم وحصلن على العديد من الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية في منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط التى تقام بمدينة تراجونا الإسبانية.

وأصدرت الجمعية بيانا لتهنئة بطلات مصر، جاء كالأتي: "فنحن نشيد بتتويج بطلاتنا في الخارج ورفع اسم مصر عاليًا في المحافل الدولية، فحققت نجمة السباحة المصرية فريدة عثمان الفوز بـ3 ميداليات حيث فازت بالمركز الأول والميدالية الذهبية لسباق" 50 متر فراشة"، والميدالية الذهبية في سباق 50 مترا سباحة حرة، والميدالية الفضية في سباق 100 متر فراشة، وأيضًا حطمت الرقم القياسي في سباحة البحر المتوسط لتكون أول سيدة مصرية تحقق رقمًا جديدًا بزمن 25،48 ثانية مما يعد انجازا كبيرًا في رياضة السباحة".

وأيضًا أضاف حصدت اللاعبة نانسي طمان على المركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات الجمباز، حيث جاءت في المركز الأول خلال مشاركتها في منافسات جهاز طاولة القفز بالدورة، بعد أن حققت إجمالي 13.899 نقطة.

بالإضافة إلى أنه حققت الرباعة المصرية سارة سمير الفوز بالميدالية الذهبية في منافسات رفع الأثقال للنطر وزن أقل من 69 كجم، حيث تمكنت البطلة الأوليمبية من رفع 127 كجم في المحاولة الأولى و135 كجم في المحاولة الثانية التي قادتها إلى التتويج بالمركز الأول متفوقة على اللاعبتين الإيطالية والإسبانية في المنافسة. وأحرزت أيضًا ذهبية الخطف لنفس الوزن بعد رفع ثقل 105 كجم.

وفى الكاراتيه حصلت اللاعبة جيانا فاروق على الميدالية الفضية لوزن 61 كجم، وأيضًا أحرزت اللاعبة أريج سعيد الميدالية البرونزية، بينما في رياضة الرماية أحرزت اللاعبة عفاف الهدهد لاعبة المنتخب الوطنى للرماية، الميدالية البرونزية فى سباق الـ 10 أمتار مسدس ضغط الهواء.

وإذ ترسل جمعية نهوض وتنمية المرأة أسمى التهاني القلبية للاعباتنا البطلات المصريات بمناسبة هذا الإنجاز التاريخي، مؤكدين على أنهن خير مثال للمرأة المصرية القوية والمؤثرة فيمن حولهن، فهن قدوة للفتيات المصريات. ودائما مثال تشريف واعتزاز لنا في الخارج.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads