المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كارفاخال: مباراتنا أمام البرتغال هي الأفضل.. وإيسكو أحد قادة المنتخب

الخميس 28/يونيو/2018 - 12:40 م
عمر عبدالعزيز
طباعة

أكد نجم دفاع منتخب إسبانيا ‏داني كارفاخال أن عملية إيقاف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، هي أمر متروك لمدرب فرنسا وللاعبين فقط للتفكير في الأمر.

 

وقال كارفاخال خلال المؤتمر الصحفي لمنتخب بلاده: "‏يجب أن يكون لديك نقد ذاتي، على الجميع أن يقدم أكثر لأن أي خصم يضعك في مأزق".

 

وأضاف: "‏يبدو أن العديد من المرشحين في الجزء الآخر من القرعة، ولكن هم أفضل 16 منتخب في العالم، الآن في مباريات الحياة أو الموت سيكون الوضع مختلف وسوف يستعيد المنتخب المستوى الأمثل من اللعب".

 

وواصل: "‏يجب أن نتحسن بعض الشيء في الدفاع. لقد تلقينا أهداف سهلة ويمكن اعتبارها بأنها بسبب أخطائنا وليس بسبب الخصوم".

 

وتابع: "‏أعتقد أننا تلقينا انتقادات أكثر مما يمكن أن نقوله، نحن لم نخسر لمدة عامين وتصدرنا المجموعة وفي بلادنا يتم إنتقادنا، نتحمل مسؤولية إسعاد شعبنا لأننا معاً وسنناضل من أجل ذلك".

 

واستطرد: "‏إذا قمت بتحليل المباريات أعتقد أن أفضل أداء لنا كان ضد البرتغال، والتي كان لها أفضلية على بقية المجموعة، كانت مباراة مفتوحة وأعتقد أننا أظهرنا أفضل نسخة لنا".

 

وأكمل: "‏أشعر أنني بحالة جيدة للغاية، كنت أفتقد الثقة عندما يتعلق الأمر بالحصول على الكرة لكنني أعتقد أنني في المستوى الأمثل".

 

وأكمل متحدثًا عن إيسكو: "‏أعتقد أن إيسكو لا ينقصه أي شيء، إنه واحد من قادة المنتخب، عندما يصبح الأداء قبيحة فهو واحد من الذين يرفعون الفريق ولا يختبئون".

 

وأشار بقوله: "‏أعتقد أن إيسكو لا ينقصه أي شيء، إنه واحد من قادة المنتخب، عندما يصبح الأداء قبيح فهو واحد من الذين يرفعون الفريق ولا يختبئون".

 

وأردف: "‏كل عشر دقائق قبل التدريب أو اللعب أبدأ في تذكر دموعي في كييف لأن ذلك يجعلني أذهب برغبة أكبر من أي وقتٍ مضى".

 

وبسؤاله عن ‏إقصاء ألمانيا؟ قال: "أنت ترى مدى صعوبة البطولة، هناك دائماً مفاجآت في كأس العالم، كرة القدم مُعقدة اليوم ويتم إعطاء قيمة ضئيلة للفوز".

 

وأتم: "‏سيحاول الحكام أن يبذلوا قصارى جهدهم، ليس علينا أن نفكر في أنه من خلال اللعب ضد المضيف ستكون هناك معاملة خاصة لهم".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads