المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على عاطلين سرقا "لاب توب"من مسكن موظف بالمعاش فى الموسكي

الخميس 28/يونيو/2018 - 03:14 م
محمد أبوالنجا
طباعة
نجح ضباط مباحث قسم شرطة الموسكى، من ضبط عاطلين لسرقتهما لاب توب من مسكن موظف بالمعاش، وحرر عن ذلك محضر بالواقعة، لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

كانت وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة الموسكى من صاحب محلات بيع أجهزة كمبيوتر بشارع عبد العزيز، مفادها قيام شخصين بعرض جهاز كمبيوتر"لاب توب" للبيع بثمن بخس لا يتناسب قيمتها الحقيقية.

وعلى الفور، انتقل الرائد محمد عبد الحليم زهران الضابط بمباحث القسم وبصحبته القوة المرافقة وتمكن من ضبطهما وتبين أنهما كلا من هانى.م.ع.ق 33 سنة عاطل والسابق اتهامه فى القضية رقم 241 لسنة 2005م الحدائق"سلاح بدون ترخيص"، وكرم.م.اح. 27 سنة عاطل، والسابق اتهامه فى 7 قضايا أخرهم 3889 لسنة 2014م الحدائق" سرقة مسكن"، والمطلوب التنفيذ عليه فى 4 حكم حبس جزئى مستأنف " هتك عرض، سرقة، ضرب، غش" بإجمالى حبس 4 سنوات و6 شهور، وبحوزتهما جهاز"لاب توب" ماركة أبل مجهول المصدر بمناقشتها عن مصدره اعترف بسرقته من داخل مسكن محمد.ع.ع.ا. 61 سنة بالمعاش والمحرر بشأنها المحضر رقم 8205 سنة 2018م جنح حدائق القبة.

باستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات واتهمه بالسرقة فتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق، وجارى تطوير مناقشتهم عما ارتكبه من حوادث أخرى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads