المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تجديد حبس المتهم بإشعال النار فى طليقته وأولاده بالسلام

الخميس 21/يوليو/2016 - 11:08 ص
مي علي
طباعة
قررت محكمة جنايات شمال القاهرة بالعباسية تجديد حبس جزار اشعل النار فى طليقة واولاده 45 يوما على ذمة التحقيق
كان قسم شرطة السلام أول تلقى بلاغا من فادى على، محامٍ، بنشوب حريق بالطابق الثامن بالعقار سكنه، على الفور انتقلت سيارات الحماية المدنية وتمكنت من السيطرة على الحريق.
بالانتقال والفحص، تبين احتراق محتويات الصالة بالكامل وجزء من غرفة مجاورة، وعثر بالشقة محل الواقعة على جثة عزة على، ربة منزل، ومقيمة محل الواقعة، متفحمة بالكامل (شقيقة المبلغ)، رحمة مظلوم سنتين متفحمة بالكامل (كريمة الأولى)، رضا مظلوم ٨ سنوات طالبة ومقيمة بذات العنوان (كريمة الأولى)، وتوفيت إثر إصابتها بالاختناق.
وعثر على جثة نور مظلوم طالبة و(كريمة الأولى)، إيمان مظلوم طالبة (كريمة الأولى)، أسفل العقار محل الواقعة، توفتا إثر إصابتهما بكسور بجميع أنحاء الجسم نتيجة السقوط من علو.
ونتج عن الواقعة إصابة سمر، ربه منزل، بكسور بجميع أنحاء الجسم نتيجة قفزها من شرفة الشقة، (صديقة الأولى والتي تصادف تواجدها وقت حدوث الواقعة)، بينما تمكنت قوات الحماية المدنية من إنقاذ ٣ سيدات أخريات.
بسؤالهن أقررن بأنهن حال تواجدهن بالشقة فوجئن باشتعال النيران بالصالة، فقامت كل من الرابعة والخامسة والسادسة بالقفز من الشرفة، ما أدي لوفاة الرابعة والخامسة، وتم نقل السادسة لمستشفى السلام العام.
أسفرت جهود البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة مظلوم إبراهيم، جزار، وطليق المجني عليها الأولى، ووالد كل من المجني عليهن من الثانية للخامسة، وأحمد سيد، ويعمل حدادًا.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads