المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| اعترافات المتهمين في حادث استهداف موكب مدير أمن الإسكندرية السابق

الخميس 28/يونيو/2018 - 02:57 م
ياسمين شهاب
طباعة
قام أحد المتهمين في حادث استهداف موكب مدير أمن الإسكندرية السابق، صباح اليوم الخميس، باعتراف بكل تفاصيل الحادث وكيفية تنفيذها.

وكانت وزارة الداخلية أفادت في بيان صادر عنها، اليوم الخميس، أن قوات الأمن تمكنت من ضبط القيادي بحركة حسم الإرهابية ويدعى باسم إبراهيم جاد، مشيرة إلى أنه هو الذي تولى تدبير السيارة المستخدمة في الحادث واستغلالها في نقل المواد المتفجرة والأسلحة وتسليمها لعناصر البؤرة بمدينة الإسكندرية، في إطار الإعداد لتنفيذ حادث اغتيال مدير الأمن.

كما كشف البيان عن ضبط العناصر الإرهابية المتهمة بالتورط في تخطيط وتنفيذ محاولة اغتيال مدير أمن الإسكندرية، موضحًا أن قوات الأمن قامت بمداهمة وكر اختباءهم بمحافظة البحيرة والتعامل معهم ما أسفر عن مصرع 6 عناصر منهم والعثور بحوزتهم على كمية من المتفجرات والأسلحة .

وأكد البيان، أن الخطة الأمنية الموضوعة لتتبع وملاحقة باقي كوادر البؤرة الإرهابية وتضييق الخناق عليهم، أسفرت عن تحديد أحد العناصر المنفذة ويدعى معتز مصطفى حسن كامل واختبأ بأحد الشقق السكنية بمحافظة الإسكندرية وأمكن ضبطه، مشددة على اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وتباشر نيابة أمن الدولة العليا تحقيقاتها في هذا المجال.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads