المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| للنساء فقط.. تعلمي "كونتور الأنف"على طريقة الفتيات في "انستجرام"

الخميس 28/يونيو/2018 - 07:45 م
ندى محمد
طباعة
على كل سيدة أن تعلم أولًا شكل وجهها وما يناسبه من المكياج، حيث تبحث بعض الفتيات اللاتي يعانين من أنف طويل أو عريض، إلى حلول، ومنها "الكونتور".

تداول العديد من الفتيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، "انستجرام" مقطع فيديو تظهر فيه قامت الفتاة بإيضاح طريقة عملها المحترفة مقدمة مجموعة من النصائح حول طريقة وضع "الكونتور" من خلال تظليل أنفها لإخفاء بعض العيوب.

وحاز المقطع إعجاب العديد من المتابعين عبر مواقع التواصل، حيث تفاعل المشاهدين مع الفيديو عن طريق الإعجابات "اللايك" والتعليقات التي أثنت على مضمون المقطع.


شرايكم كونتور #انف . . . . ‎الراعي الرسمي أسبوع👇👇 . @wedad_slim @wedad_slim @wedad_slim أقوي برنامج 💪للتخسيس💃نتائج سريعه و فعاله خلال اسبوع نضبتكم نيولوك اجهزه تكسير دهون و شد ترهلات مع طين حراري و مساج تنقص من ٦-٨كيلو بالشهر👈 مع نظام غذائي مجانا استشاره و فحص الجسم مجانا و بدون موعد قبل فطور ١١ص-٤م بعد الفطور ٨م-١١م للحجز و الاستفسار فرع(١)معهد فيلا روززي الصحي الجابريه ق1A ش 1 مبني 181 25313738 25356056 94943534 ‎ . . . . . . . . . . . #name #nailpolish #nyc #سعوديه #hair #home #كويتيه #haircut #الهلال #makeup #كويتيات #makeupaddict #q8 #ميك_اب #مكياج #الكويت #مكياجي #makeupartist #ازياء #تجميل #جمال #تصوير #فساتين #الجهراء #كويت #tbilisi #georgia

A post shared by طرق تعليم الميك اب 💅💋 (@reem_kw_22) on

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads