المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جامعة عين شمس تبدأ احتفالية "إبداع بلا حدود"

الخميس 28/يونيو/2018 - 03:22 م
ندى محمد حنفي
طباعة
شهدت جامعة عين شمس كلية الآداب قسم علوم الاتصال و الإعلام فاعليات مهرجان "إبداع بلا حدود" والذي يضم مشاريع تخرج طلاب و طالبات قسم الإعلام اليوم الخميس في قاعة المؤتمرات بكلية صيدلة.

نظمت المهرجان الأستاذة الدكتورة هبة شاهين رئيس قسم علوم الاتصال و الإعلام بحضور لفيف من أساتذة الإعلام و الصحافة تحت إشراف الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس و الدكتورة سوزان القلليني عميد كلية الآداب.

وأشادت سوزان القليني بمجهود طلبة قسم الإعلام موضحة فخرها بهم و قدمت لهم تحية خاصة تقديراً لمجهوداتهم كما أعلن عبد الوهاب عزت أن هذا المهرجان أكثر الأحداث داخل الجامعة التي يحرص على حضورها دائماً.
ناقش الطلبة من خلال مشاريعهم موضوعات عديدة هامة منها مشكلات حياتية مثل الفيلم التسجيلي "لنبقى" الذي ناقش انخفاض منسوب مياه النيل و الحملة الإعلامية "أتوبيس كومبليت" و ناقشت مشكلة الزيادة السكانية.

حضر المهرجان هشام سليمان رئيس شبكة قنوات dmc مشاركاً الطلبة خبراته و نجاحه في مجال الإعلام و نصحهم أن يقدموا الأعمال الإعلامية التي يفخروا بعرضها على عائلاتهم فقط كما قال أن dmc تقدم دعمها لثلاثة طلاب من أصحاب المشاريع المميزة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads