المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التقسيط يهزم الغلاء.. تعرف على منافذ البيع المعتمدة

الجمعة 29/يونيو/2018 - 12:02 ص
نورا سيد
طباعة
ترغب السيدات دائما فى التجديد والتحديث في منازلهن، وتتنمي شراء كل ما هو جديد لتسهيل القيام بالمهام المنزلية، ولكن فى ظل غلاء الأسعار وضيق الأحوال على بعض الأشخاص فلم يتمكنوا من شراء ما يروق لهم.

وفى الفترات الأخيرة ظهرت منافذ بيع تقوم بعرض المنتجات التى تودها كل سيدة فى منزلها، ويقوموا ببيعها بنظام التقسيط، وبشروط ميسرة وبطرق سداد متنوعة لتناسب جميع الفئات، وحتى تتمكن كل سيدة وكل شخص من شراء ما يحتاجه.

وترصد لكم "بوابة المواطن الإخبارية" أسماء منافذ بيع المنتجات المنزلية بالتقسيط وبأنظمة سداد ملائمة لجميع الفئات، تعرف عليها:-

1- بي تك:
وتتوافر بسلسلة محلاته أنواع الأجهزة كافة، ولكن ليست كل الأجهزة متاحة للبيع بالتقسيط دون فوائد، فهناك بعض العروض لا يتضمن بيعها إضافة فائدة عليها. وتتوافر فروعه في مصر والإسكندرية.

2- موبايل شوب:
يتم التعامل بالتقسيط لبيع أجهزة الموبايل من خلال البطاقات الائتمانية لبنوك "مصر، والبنك التجاري الدولي (CIB)، والأهلي المصري"، ويتم التقسيط من 6 أشهر حتى 12 شهرًا دون فائدة. وفي حالة التقسيط من خلال فيزا بنك قطر الوطني يكون التقسيط على مدار 10 أشهر دون فائدة، ولكن في حالة الشراء من العروض والخصومات فلا بد من دفع قيمة الفائدة 9%. وتتوافر فروعه في مصر والإسكندرية.

3- تو كريديت:
يتيح البيع بالتقسيط دون فوائد لفترات محدودة، ويوجد هذا المنفذ في منطقة مصر الجديدة.

ولأن أغلب المحال التجارية تعتمد في أنظمة التقسيط الخاصة بها على الفائدة، فإليك مجموعة من البنوك التي تمكنك من شراء أجهزتك الكهربائية والإلكترونية دون فوائد وتوجد بكل من القاهرة والإسكندرية:

4- بنك الإسكندرية:
ويوجد لدى البنك عدد من البطاقات الائتمانية لكل واحدة منها المزايا الخاصة بها، إلا أنه يمكنك الشراء بالتقسيط باستخدام أي بطاقة ائتمانية منها وتسديد قسطك الشهري دون فوائد. وتتراوح فترة السداد من 3 إلى 10 أشهر.

5- بنك مصر:
ويتيح لك الشراء والتقسيط على 10 أشهر دون فوائد عن طريق استخدام البطاقة الائتمانية، ويمكنك الحصول على قائمة المحلات التجارية المتعاقد معها البنك من أقرب فرع لك.

6- البنك التجاري الدولي (CIB):
وتوفر لك البطاقة الائتمانية له إمكانية التقسيط من مدة تتراوح بين 3 أشهر حتى 12 شهرًا من عدد من محلات الأجهزة الكهربائية دون فوائد، منها محلات أوليمبيك إليكتريك وزانوسي وزهران وفريش.

7- البنك الأهلي المصري:
ومن خلال امتلاكك للبطاقة الائتمانية للبنك الأهلي يمكنك الحصول على أجهزتك من بعض المحلات المتعاقدة مع البنك بالتقسيط لمدة أقصاها 12 شهرًا دون فوائد، منها محلات رزق للأجهزة الكهربائية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads