المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار توك شو منتصف نهار الخميس 28/6/2018

الخميس 28/يونيو/2018 - 06:26 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو منتصف نهار الخميس28/6/2018.

أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، بجهود رجال جهاز المخابرات العامة، واجتماعاً مع اللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة وناصر فهمي نائب رئيس المخابرات العامة.


أعلن وزير المالية الدكتور محمد معيط، بالاستمرار تثبت سعر الدولار الجمركي على معدلاته الحالية بقيمة 16 جنيه، بدًا من أول يوليو 2018 لمدة شهر حتى 31 من يوليو المقبل.

احتفلت سفارة المملكة المتحدة، بعيد ميلاد الملكة إليزابيث الثانية، بحضور سفير المملكة بالقاهرة وعدد من المسؤولين ورموز المجتمع.

أكدت مصادر مقربة من حازم إمام نجم الزمالك والمنتخب المصري السابق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ، أن الثعلب الصغير، قد أبلغ هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة نيته عدم الاستمرار في العمل العام.

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن القانون لا يمنحه حق اقالة اتحاد الكرة، وذلك على خلفية اخفاق المنتخب الوطني في مونديال كأس العالم روسيا 2018.

واصل قطاع السجون عقد اللجان لفحص ملفات نزلاء السجون على مستوى الجمهورية؛ لتحديد مستحقي الافراج بالعفو عن باقي مدة العقوية، حيث انتهت اعمال اللجان الى انطباق القرار على 406 نزلاء ممن يستحقون الافراج عنهم بالعفو.

قام أحد المتهمين في حادث استهداف موكب مدير أمن الإسكندرية السابق، صباح اليوم الخميس، باعتراف بكل تفاصيل الحادث وكيفية تنفيذها.

أفاد البيان الصادر عن وزارة الداخلية، منذ قليل، أن نتائج الفحص ضمن الخطة الأمنية الموضوعه لضباط العناصر المتورطة في حادث محاولة اغتيال مدير أمن الاسكندرية، وقد أشارت إلى انتماء المتهم الاول لحركة حسم الارهابية، كما تم تتبع سفره هو وعناصر الحركة للخارج لتلقي دورات تدريبة لتصنيع العبوات المتفجرة واستخدام الاسلحة المختلفة واستهدف ورصد عدد من الأهداف الحيوية والهامة بالمحافظة، ومنها ركاب مدير أمن الإسكندرية.

أكد الدكتور هشام عرفات وزير النقل، على تصميم الوزارة على الاستفادة من منظومة السكك الحديدية في نقل البضائع وذلك من خلال التعاقد على توريد 100 جرار لقطارات البضائع من الولايات المتحدة الأمريكية وهو ما سيتم استكماله من خلال العربات التي ستنتجها الهيئة العربية للتصنيع ، مشيرا إلى أن قوة هذه الجرارات تبلغ 4200 حصان وكانت هامة لتحقيق نقل البضائع والذي لا يمكن تحقيقه باستخدام جرافات ضعيفة.

صرحت وزارة الداخلية، خلال بيان رسمي لهم، عن مصرع 6 من حركة حسم متورطين في استهداف موكب مدير أمن الإسكندرية السابق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads