المواطن

عاجل
خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان بالصور ...سفارة الدنمارك في مصر تنظم مائدة مستديرة بعنوان "فرص العمل الخضراء والتنمية المستدامة في مصر: بناء شراكات متساوية في أفريقيا" فوربس" تختار طارق السيد ضمن قائمة أقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024 قوات الحدود الطاجيكية توضح تفاصيل الاشتباك اليوم على الحدود مع قرغيزستان و إصابة مواطن طاجيكي محافظ أسيوط يؤكد على مواصلة تطوير ورصف شوارع مدينة منفلوط إدارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينية وتحرر 4 محاضر متنوعة القيادات التنفيذية والسياسية والاجتماعية والشعبية بحضور المستشار السيد الفيل يقدمون التهنئة بمناسبة عيد القيامة بمطرانية البحيرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ليوناردي باتشي: سنصنع تاريخًا جديدً لمنتخب البرازيل

الخميس 21/يوليو/2016 - 11:32 ص
طباعة
اجتمع المدرب الجديد للمنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم، أدينور ليوناردي باتشي 'تيتي'، اليوم مع النجم نيمار دا سيلفا وباقي أفراد المنتخب الأوليمبي وذلك خلال زيارته لمعسكر "السيليساو" استعدادا لخوض منافسات دورة الألعاب الأوليمبية (ريو 2016) في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية خلال شهر أغسطس المقبل.
وأكد تيتي خلال حواره الودي مع اللاعبين في معسكرهم بمركز تدريبات الاتحاد البرازيلي في مدينة تريسوبوليس على أهمية اللعب "الجماعي" للوصول إلى تحسين الأداء "الفردي".
وكشف تيتي عما دار بينه وبين اللاعبين خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم وقال "اللعب الجماعي يزيد من قدرة الأداء الفردي وليس العكس".
وذكرت وكالة الأنباء الاسبانية أن لقاء اليوم هو الأول من نوعه منذ تولي مدرب المنتخب الأول الجديد منصبه الشهر الماضي عقب إقالة كارلوس دونجا بسبب سوء النتائج في بطولة كوبا أمريكا (المئوية) التي استضافتها الولايات المتحدة الشهر الماضي، وشهدت توديعه للبطولة من دورها الأول.
ويرى المدرب السابق لكورنثيانز البرازيلي أن الإمكانيات الفردية يمكنها صناعة الفارق في "بعض الأوقات"، مستبعدا في الوقت ذاته أن يكون نجم برشلونة الإسباني فقط هو من يمتلك هذه الميزة ولكنه أكد أيضا أن هناك العديد من العناصر في صفوف المنتخب الأوليمبي يمكنها خلخلة أي دفاعات بفضل مهارتها.
ويبحث المنتخب البرازيلي عن أول ميدالية ذهبية له في تاريخ الأوليمبياد وستكون هذه المرة أمام جماهيره عندما يستضيف هذا المحفل الرياضي الكبير الشهر المقبل.
وتحدث تيتي عن حظوظ منتخب بلاده في البطولة مؤكدا أنه لا يمكن ضمان تحقيق ميدالية وإلا فسيكون الأمر بمثابة "متاجرة بالطموح".
ويتواجد المنتخب البرازيلي، صاحب الأرض، في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات الدنمارك وجنوب أفريقيا والعراق، حيث سيبدأ مبارياته في البطولة يوم 4 أغسطس المقبل بمواجهة جنوب أفريقيا، ثم يواجه بعدها بثلاثة أيام نظيره العراقي، قبل أن يختتم المواجهات يوم 13 من نفس الشهر أمام الدنمارك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads