المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس الوزراء العراقي يتعهد بالثأر من داعش لقتلهم المخطوفين الثمانية

الخميس 28/يونيو/2018 - 09:33 م
محمد فوزي
طباعة
توعد رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، أثناء اجتماع عقده اليوم في قيادة العمليات المشتركة مع القيادات الأمنية والعسكرية والاستخباراتية بحضور وزراء الدفاع والداخلية والعدل، بملاحقة وتصفية اعضاء تنظيم "داعش" بعد قتلهم المخطوفين الثمانية.

وأشار رئيس الحكومة إلي أن قوات الأمن والجيش قامت بضربات ناجحة نُفّذت أمس على خمسة مواقع للإرهابيين، ما أدى إلى القضاء على أعداد كبيرة منهم.

ولفت العبادي إلى وجود من زود الخلايا الإرهابية بالمعلومات، حيث أكد تقرير الطب الشرعي أن الضحايا لقوا مصرعهم، قبل أكثر من 5 أيام، ما يعني أنهم لم يكونوا على قيد الحياة أثناء نشر تنظيم "داعش" فيديو هدد فيه بإعدامهم.

وكان تنظيم "داعش" خطف مجموعة من الرجال وهدد الحكومة بقتلهم في حال لم تقم بإطلاق سراح نساء التنظيم، المعتقلات في سجون الحكومة العراقية.

وتداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج "أنقذوا بابا"، مناشدين الحكومة فيه بالتدخل والتحرك السريع من أجل إنقاذ المختطفين، قبل ان تعثر قوات الامن العراقية علي جثثهم أمس بوسط العراق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads