المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو مساء الخميس 28/6/2018

الجمعة 29/يونيو/2018 - 12:30 ص
أحمد رفعت
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز الأحداث على مدار اليوم حتى الثانية عشر صباحا.

بشر المشير خليفة حفتر، قائد الجيش الليبي، الشعب الليبي الذي ظل طوال الفترة الماضية يحلم بالاستقلال الكامل لمدينة درنة بتحريرها من قبضة الإرهابيين رسمياً، مشيدًا بتضحيات أبناء الجيش الليبي في تحرير المدينة.

قال الفنان حمادة هلال إنه تفاجأ من رد فعل الجمهور عقب انتهاء الموسم الرمضاني عن مسلسل " قانون عمر"، لاسيما أنه وجد الناس ينادونه أثناء مقابلته بأسم الشخصية فى المسلسل "عمر" وليس حمادة.

قال الدكتور محمد الزبيدي، أستاذ القانون الدولي، إن 30 يونيو يعد إعادة مصر لمسارها الطبيعي الذي خرجت عنه لفترة قصيرة كانت جماعة الإخوان الإرهابية يحكمون فيها مصر.

قال صلاح فضل، الناقد والمفكر الكبير، إن الشاعر الكبير أحمد شوقى:" والله ما دون الجلاء ويومه يوما تسميه الكنانة عيدا"، مؤكدا أن يوم 30 يونيو يعد عيدا للمصريين جميعا.

قال الدكتور خالد حنفي، عضو مجلس النواب، إن هناك العديد من بنود اللائحة التنفيذية لقانون الإعاقة غير مفسرة، مؤكدا أن دور اللائحة تحديد كيفية تنفيذ القانون ولكن قانون الإعاقة به الكثير من المواد الغير مفهومة على الإطلاق.

قال الدكتور إدموند غريب، أستاذ العلوم السياسية بجامعة جورج تاون، إن زيارة مستشار شئون الأمن القومى الأمريكى لموسكو تعبر عن رغبة الجانبين الأمريكى والروسى فى تحسين العلاقات بينهما، والعمل على مناقشة العديد من القضايا الدولية التي تختص بالجانبين. 

قال مصطفى بكري، الإعلامي وعضو مجلس النواب، إن فشل المنتخب المصري فى مونديال روسيا لا يعطينا الحق فى التحقير من قيمة مصر، مؤكدا أن المقصر فى هذا الجانب لابد أن يحاسب بالقانون.

قال اللواء حسن عبد الرحمن، رئيس أمن الدولة الأسبق، إن إخلاء سبيل سامى شهاب قائد خلية حزب الله المضبوطة عام 2009 من السجن لها دلالة كبرى على تنفيذ مخطط اقتحام السجون.

قالت منى محرز، نائب وزير الزراعة، إن مشروع إحياء "البتلو" كلف الوزارة إلى الآن 317 مليون جنيه، مؤكدة أن مساهمة الوزارة اليوم الخميس بصرف 54 مليون جنيه لجلب 7017 رأس ماشية لإحياء مشروع البتلو يعد مساعدة لصغار المربين، لاسيما أن الوزارة أعطت هذه الرؤوس لصغار المربين للعمل على تربيتها والاستفادة من خلال هذا المشروع.

قال مصطفى بكري، الإعلامي وعضو مجلس النواب، إن الشعب المصري تحول من مناصر لمنتخبه فى المونديال إلى مهاجما له فى جميع الأوقات، موضحا أننا قبل دخول المونديال كان الشعب يبعث بالمنتخب إلى السماء من كثرة الهتافات والتشجيع والمساندة، لافتا إلى أنه عقب خسارة المنتخب فى المونديال انقلبت الصورة عليه رأسا على عقب، وأصبح المنتخب الآن لا يصلح لأي شئ.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads