المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| "بوابة المواطن" ترصد الموضة في أسبوع.."نانسي عجرم" بالورود و"مي عز الدين" أنوثة طاغية

الجمعة 29/يونيو/2018 - 01:30 م
مي عز الدين
مي عز الدين
أسماء حامد
طباعة
صور| بوابة المواطن
تعتبر النجمات هن إيقونة الموضة والجمال، وتحرص جميع النساء على متابعتهن، حتى تستوحي، أحدث صيحات الموضة والمكياج، وتصفيفات الشعر، فأحيانا النجمات هن من يصنعن الموضة.

لذلك ترصد" بوابة المواطن"، كعادتها موضة النجمات في أسبوع.

مي عز الدين تفوح أنوثة بالأبيض والأسود
أطلت النجمة، مي عز الدين، على جمهور في أخر هذا الأسبوع، بإطلالة ساحرة وجذابة، مع فستان قصير باللون الأبيض، ومزين بخطوط سوداء بسيطة على منطفة الصدر والوسط، حيث بدت جميلة وتفوح بالأنوثة، والرقة، وبرغم إن الفستان عاري من أعلى ولكنها أختارت جونتي أسود أنيق، وأختارت تسريحة الشعر المنسدل للخلف، وطبقت مكياج بسيط وأحمر شفاه باللون الأحمر، ما زادها أنوثة وجمال.


صور| بوابة المواطن
ونشرت مي عز الدين، مجموعة صور لهذه الإطلالة على حسابها الرسمي، على انستجرام، من أحدث جلسة تصوير لها، والتي نالت إعجاب الجميع حيث ظهرت كالفراشة الجميلة.


صور| بوابة المواطن
نانسي عجرم مع الورود

ظهرت النجمة اللبنانية الجميلة، نانسي عجرم، في أخر هذا الأسبوع، بإطلالة ساحرة، أثناء حفلتها في مهرجان موازين بالمغرب، حيث أرتدت فستان غاية في الرقة والأنوثة مع حمالة صغيرة 
وعاري الصدر، ومزين بنقوش الورد الرائعة، حيث الورود هي الموضة، الأبرز هذا الموسم، وتركت شعرها منسدل وبدت رقيقة وجميلة كعادتها.
حيث نشرت نانسي، تلك الإطلالة على موقع الصور انستجرام وعلقت موازين، المغرب.

صور| بوابة المواطن
وكانت نانسي عجرم نشرت صورة لها خلال هذا الأسبوع إيضا، بإطلالة ساحرة، مع فستان أخر من الورود، ولكنه ذات أكمام طويلة، وباللون الأبيض، ومزين بالورود الواسعة، وبدت غاية في الجمال والروعة مع مجواهرات داماس، والقلادة المتدلية على الصدر، ووصفها الجمهور ما أروع هذا الجمال والرقة.


صور| بوابة المواطن
نادين نجيم بالأسود الساحر
أطلت النجمة نادين نجيم، بفستان أسود غاية في الروعة، والسحر، من تصميم المصمم زهير مراد، من الدانتيل الشفاف الجذاب، مع تصميم أبرز جمال جسمها، واختارت قصة شعر رائعة وقصيرة، وحملت حقيبة فضية صغيرة وأنية، وزاد جمالها قطع المجوهرات الساحرة.
ونشر المصمم زهير مراد، إطلالة نادين نجيم، مع تلك الفستان من أحدث تصمياته الذي نال إعجاب الجميع.
صور| بوابة المواطن
نجوى كرم 
أطلت النجمة نجوى كرم، في أول هذا الأسبوع،  بإطلالة رائعة مع فستان أسود جرئ، من نوعية الجلد، ومفتوح إلى أعلى الفخد، وبفتحات صغيرة حتى منطقة الوسط، ثم ممزوج بالتل، وإيض مع كتف عاري، حيث بدت مثيرة ومختلفة عن إطلالاتها السابقة،  حيث أرتدت هذا الفستان أثناء أحيائها حفلة في باريس.
ونشرت نجوى كرم مجموعة صور من تلك الإطلالة على انستجرام.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads