المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس جامعة بنها يفتتح عددا من المنشآت والمباني الجديدة بالجامعة

الخميس 21/يوليو/2016 - 12:17 م
طباعة
افتتح رئيس جامعة بنها الدكتور علي شمس الدين، اليوم /الخميس/، عددا من المنشآت والمباني الجديدة بالجامعة لخدمة العملية التعليمية والتي تضمنت افتتاح كل من مبنى كلية الحاسبات والمعلومات ووحدة إدارة مشروعات التطوير والبحث العلمي والجودة ومركز تكنولوجيا المعلومات.
وقال رئيس الجامعة ـ فى تصريح اليوم ـ إن الجامعة شهدت طفرة كبيرة في مختلف القطاعات حيث تم زيادة عدد المسطحات الإنشائية لكل كلية ما بين 2000 إلى 8000 متر مربع، كما تم إنشاء مباني جديدة لكليات التربية والحقوق والفنون التطبيقية والحاسبات والمعلومات والتمريض ومركز للتنمية الشبابية بمشتهر وجاري إنشاء مبنى جديد لكلية العلوم.
وأكد رئيس الجامعة الحرص على استكمال نظم الجودة واعتماد الكليات من هيئة ضمان الجودة فى التعليم والاعتماد مما يعني رفع مستويات العملية التعليمية ورفع القدرات المؤسسية للإدارة، الأمر الذي ينعكس على جودة ونوعية الخريج بشكل مباشر.
وأوضح أنه تم إعداد 30 مجموعة بحثية من الشباب تدير مشروعات بحث علمي بتكلفة 25 مليون جنيه لخدمة قضايا الوطن والتنمية، كما تضاعفت أعداد البعثات العلمية التي تسافر للخارج وكذلك زيادة عدد الطلاب الوافدين خلال الـ4 سنوات الماضية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads