المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إيرادات أفلام السينما الأجنبية لعام 2018.. "Jurassic World" يتصدر دور العرض

السبت 30/يونيو/2018 - 09:31 ص
أماني سلام
طباعة
شهد الموسم السينمائي للأفلام الأجنبي لعام 2018، منافسة قوية بين الأفلام المشاركة، في منافسة على صفيح ساخن، حيث شهدت السينمات زحام هائل، وحققت الأفلام هذا الموسم إيرادات عالية جدًا، فاقت كل التوقعات، وصلت إلى "38 مليونا و700 ألف على أفلام"، وتصدر عدد كبير من أفلام وفيما يلي تستعرض "بوابة المواطن" إيرادات الأفلام الأجنبية كما يلي:

Jurassic World:

تصدر فيلم " Jurassic World: وتربع على العرش حيث أنه حقق أكثر من 2.432.772، وذلك في الاسبوع 25 والإيرادات الكلية 5.174.264.

وتدور أحداث الفيلم حول بعد مرور أربع سنوات على الدمار الذي جرى للحديقة الجوراسية بسبب الديناصورات التي خرجت عن السيطرة تمامًا، وبعد فوران إحدى البراكين الخامدة على سطح الجزيرة، يتوجه كل من أوين كريس برات، وكلير برايس دالاس هوارد في مهمة بالغة الصعوبة في سبيل انقاذ الديناصورات الباقية من الموت.
 
وشارك في البطولة كل من رايس دالاس هوارد، كريس برات، جيمس كرومويل، وإخراج جيه. أيه. بايونا.

إيرادات أفلام السينما

Incredibles 2:
جاء فيلم "Incredibles 2 " في المركز الثاني، حيث أنه حقق تقريبا 670.751 في الأسبوع الـ25 وصارت الإيرادات الكلية 2،105،923.

وتدور أحداث الفيلم حول يبقى بوب بار، في المنزل لكي يهتم ويرعى ابنه الصغير جاك جاك، عندما تكون هيلين في مهمة بالخارج لانقاذ العالم.

والفيلم من بطولة كريج تي. نيلسون، هولي هنتر،سارا فويل، جون راتزينبيرجر.
إيرادات أفلام السينما

Avengers: Infinity:

جاء فيلم Avengers: Infinity، في المركز الثالث، حيث أنه حقق 17.448.099، خلال الأسبوع الـ 25.

وتدور قصة الفيلم حول يواصل المنتقمون وحلفاؤهم حماية العالم من تهديدات كبيرة جدًا على أن يتعامل أحدهم معها بمفرده. حيث يظهر ثانوس، طاغية جديد قادم من الظلال الكونية يبث الخوف في المجرات، وهدفه هو جمع الأحجار الستة اللانهائية ليبلغ قوة لا محدودة، مما يضع الجميع أمام معركة فاصلة يتوقف عليها مصير اﻷرض.

ويذكر أن الفيلم من بطولة روبرت داوني جونيور، شادويك بوسيمان، بول بيتاني، مارك روفالو، ديف باتيستا.

إيرادات أفلام السينما
Rampage:

جاء فيلم Rampage، في المركز الرابع، حيث أنه حقق إيرادات 10.316.928، وذلك من وقت عرضه في السينمات.

وتدور أحداث المسلسل حول دافيس أوكوي باحث علمي يتشارك رابطة قوية لا تتزعزع مع جورج؛ الغوريلا بارعة الذكاء والتي كانت تحت رعايته منذ مولدها.. لكن تجربة جينية تحوّل الغوريلا اللطيفة إلى وحش مُستعِر - حيث بدأ تخليق هذه الوحوش حديثًا عبر أمريكا الشمالية يُدمّر كل ما يصادف طريقه، فيتعاون أوكوي مع مهندسة وراثية لمحاولة إعادة المخلوقات لطبيعتها. 

والفيلم من بطولة دواين جونسون، ناعومي هاريس، جيفري دين مورجان، ويل يون لي.

إيرادات أفلام السينما
A Quiet Place:

جاء فيلم A Quiet Place في المركز الخامس وحقق إيرادات 5،324،061، وهو من بطولة إيميلي بلانت،نوح جيب، ميليسنت سيموندز، كايد وودوارد.

الأحداث في مرزعة هادئة تسكنها أسرة صغيرة متحابة. تتعرض هذه الأسرة للترهيب والرعب -مِن قِبَل أشباح وكائنات مخيفة- لبعض الوقت. وعلى هذه اﻷسرة أن تظل طوال الوقت في صمت تام ودون إصدار أدني صوت ﻷن هذه الكائنات تصطاد ضحاياها من خلال اﻷصوات التي يحدثوها أو يصدروها.
إيرادات أفلام السينما
Show Dogs:
جاء فيلم Show Dogs في المركز السادس، حيث أنه حق 134.466، وهو من بطولة ويل أرنيت، لوداكريس، ناتاشا ليون.

وتدور أحداث الفيلم حول ماكس، كلب بوليسي تابع للشرطة يُكلَّف بالذهاب في مهمة سرية متنكرًا على أنه كلب عرض في عرض مرموق للكلاب، جنبًا إلى جنب مع شريكه البشري لتجنب حدوث كارثة على وشك الوقوع.

إيرادات أفلام السينما
Truth or Dare:
جاء فيلم Truth or Dare في المركز السابع، حيث أنه حقق 1.572.122، وهو من بطولة تيلر بوسي، لوسي هيل، لاندون ليبويرون.

وتدور أحداث الفيلم حول لعبة حقيقة أم جرأة بريئة تدور بين مجموعة من الأصدقاء، تتحول إلى لعبة قاتلة ومميتة عندما يشرع شخصُ ما في معاقبة أولئك الذين يقولون الكذب أو يرفضون تحديات الجرأة.

إيرادات أفلام السينما
A Wrinkle In Time:
وجاء فيلم A Wrinkle In Time المركز الثامن والأخير، حيث أنه حقق 208.128، وهو من بطولة كريس باين، ريز ويذرسبون 

وتدور أحداث الفيلم حول بعد الاختفاء الغامض لوالدها العالِم، تقوم ثلاثة كائنات غريبة بإرسال ميج، شقيقها، وصديقها إلى الفضاء للعثور عليه.

إيرادات أفلام السينما
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads