المواطن

عاجل
تقدم المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجموع الشعب المصري العظيم، بمناسبة عيد العمال. خبير اقتصادي يبرز الأهمية الاقتصادية للقمة المصرية الكويتية وعوائدها الاستثمارية شباب الصحفيين لعمال مصر في عيدهم: أنتم الركيزة الأساسية في مسيرة البناء والتنمية استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024 عضو هيئه المكتب حزب حماه الوطن بسوهاج يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بمناسبة عيد العمال 978 تصالح علي مخالفات البناء لأهالي مدينة رأس سدر مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. "الخارجية": مصر تتعاون مع دول الجوار وأمريكا لـ حل الأزمة الليبية

الجمعة 29/يونيو/2018 - 10:04 م
أحمد رفعت
طباعة
قال المستشار أحمد أبو زيد، المتحدث باسم وزارة الخارجية، إن مصر تقوم بدور مهم مع دول الجوار والولايات المتحدة الأمريكية من أجل حل الأزمة الليبية.

وأضاف، المتحدث باسم وزارة الخارجية، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج أخبار TeN المذاع عبر فضائية TeN أن مصر تقوم بدور مهم في مساعدة المؤسسة العسكرية الليبية من أجل توحيد صفوفها فى مواجهة الميليشيات العسكرية المسلحة التى تحاول الضغط على الأطراف الليبية لأخذ أراضيها والاستيلاء على الآبار البترولية هناك.

وأشار أبو زيد إلى أن الأطراف السياسية الليبية لابد أن تقوم بدورها فى العمل على توعية جميع أفراد شعبها بخطورة التحديات التى تواجهها أمام هذا الإرهاب الغاشم على أراضيها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads