المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حصريًا| "بوابة المواطن" تنشر كلمة "محمد الزفزاف" رئيس اتحاد الجالية المصرية في اليونان بمناسبة 30 يونيو

الجمعة 29/يونيو/2018 - 10:21 م
دعاء جمال
طباعة
حصلت "بوابة المواطن" الإخبارية على كلمة "محمد الزفزاف" رئيس إتحاد الجالية المصرية في اليونان بمناسبة الاحتفال بثورة 30 يونيو.

وقال الزفزاف في كلمته :"شعب مصر الأصيل نحتفل اليوم بذكرى 30 يونيو تلك الثورة التي قام بها التي قام بها الشعبي المصري على أرض الكنانة والتي انقذت مصر من مشروع التقسيم والتي حمت مصر من سيطرة التيار الديني السياسي والذي كان سيقسم مصر طائفيًا، لقد انتصرتم في معركة هي واحدة من أهم معارك تاريخ مصر الحديث واليوم نخوض في مصر معركة أخرى وهي معركة الإصلاح الإقتصادي والتي إذا انتصرنا فيها سيكون لنا إرادسياسية قوية ومستقبل أفضل لأجيالنا إننا ندرك ونعي المعاناة اليومية للمواطن ونشعر بأحاسيس الأب والأم ومعاناتهم من أجل أبنائهم ولكن يجب علينا من أجل هؤلاء الأبناء والأحفاد أن ننتصر في هذه المعركة علينا أن نتكاتف جميعا وألا نسمح لأحد أن يتاجر بمعاناتنا وأن ينتصر علينا .. عاشت مصر حرة أبية وعشتم أبناء أوفياء لها".

وكان الدكتور البارز محمد رشاد، وأستاذ علم الكيمياء، وعضو الجالية المصرية في اليونان قد قال في تصريحات خاصة لـ "بوابة المواطن" إن الاحتفال بالذكرى الخامسة للثورة سيكون الاحتفال عبارة عن ذهاب الأخوة المصريين المقيمين إلى السفارات المصرية وينظمون وقفة أمام السفارة كنوع من التأييد للثورة ودعم لها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads