المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حملات أمنية مكبرة تسفر عن ضبط أسلحة ومواد مخدرة خلال الـ 24 ساعة الماضية

الجمعة 29/يونيو/2018 - 10:57 م
شعبان طه
طباعة
تمكنت مباحث القناطر الخيرية، بالتعاون مع إدارة مكافحة المخدرات، بمديرية الأمن بالقليوبية، من القبض على "محمد،م، ي،خ" 28 عاما، عاطل ومقيم شبرا شهاب، دائرة مركز القناطر الخيرية، و"محمد، س، ه، ع،" 22 عاما، عاطل ومقيم التقسيم السياحي، دائرة مركز القناطرالخيرية،لممارستهما نشاطًا إجراميا في الاتجار بالمواد المخدرة.

وعقب تقنين الإجراءات، باستهدافهما بمعرفة النقيب أحمد الشريف، ضابط مباحث المركز، والقوات المرافقة، أمكن ضبطهما بأكمنة أعدت لذلك، وبحوزتهما" كمية من مخدر الحشيش تزن حوالي 300 جرام،ومبلغ مالى 735 جنيه،و عدد 2 هاتف محمول " بقصد الاتجار، تحرر عن ذلك المحضر رقم 76 أحوال مركز القناطر الخيرية تاريخه.

كما تمكن النقيب مصطفي عادل، ضابط مباحث مركز طوخ، من ضبط المدعو أحمد م، ع، وشهرته " أحمد نادية " 29 عاما، عاطل ومقيم العمار الكبري،دائرة المركز،لاتهامه في عدد 4 قضايا مخدرات، سرقة، آخرهم القضية رقم 40962 لسنة 2017م جنايات مركز طوخ،مخدرات.

وبحوزته كمية من مسحوق الهيروين المخدرة تزن حوالي 20 جرام ومبلغ مالى 90 جنيه، بقصد الإتجار تحرر عن ذلك المحضر رقم 8698 لسنة 2018م إداري مركز طوخ.

كما تمكن النقيب محمد السعيد، ضابط مباحث مركز كفر شكر من ضبط المدعو السيد، م،م،ع، 27، عاما،عاطل ومقيم الشقر،دائرة المركز، وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالي 85 جرام ومبلغ مالى 360 جنيه،بقصد الإتجار. 

وقد تمكن النقيب محمد رشوان، ضابط مباحث قسم قها من ضبط المدعو أحمد، ع، ر،31 عاما،عاطل ومقيم شارع اطلس،دائرة القسم، لإتهامه في عدد 13 قضية ( سرقة متنوعه – اداب عامة – مخدرات – سلاح بدون ترخيص ) اخرهم القضية رقم 1029 لسنة 2015م اداري مركز طوخ – مخدرات، مسجل شقي خطر تحت رقم 2168 فئة أ – سرقات عامة.

وبحوزته كمية من مسحوق الهيروين المخدرة تزن حوالي 15 جرام ومبلغ مالى 120 جنيه وهاتف محمول،وسلاح أبيض مطواة، بقصد الاتجار، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 789 لسنة 2018م اداري قسم قها.

كما تمكن النقيب حسام مختار، ضابط مباحث قسم قليوب، من ضبط المدعو، محمود،س،س، 31 عاما، عاطل، ومقيم قليوب البلد، دائرة القسم،وبحوزته كمية من الحشيش المخدر تزن حوالي 50 جرام ومبلغ مالى 38 جنيه، وهاتف محمول، بقصد الاتجار،و تحرر عن ذلك المحضر رقم 2107 لسنة 2018م اداري قسم قليوب.

كما تمكن النقيب مايكل وهيب، ضابط مباحث مركز شبين القناطر، من ضبط كريم م، ع، 19 عاما، عاطل، ومقيم بندر شبين، دائرة المركز، وسلامه،ا، س، 19 عاطل، ومقيم بندر شبين،دائرة المركز،وبحوزته كمية من الاستروكس المخدرة تزن حوالي 90جرام ومبلغ مالى 55 جنيه، بقصد الاتجار، تحرر عن ذلك المحضر رقم 14860 لسنة 2018م جنح مركز شبين القناطر.

كما تمكن النقيب محمد التهامي، ضابط مباحث قسم الخصوص، من ضبط المدعو مايكل،م،م،غ، 31، عاطل ومقيم الخصوص، دائرة القسم، وبحوزته كمية من الاستروكس المخدرة تزن حوالي 55 جرام وسيجارة مشتعلة من ذات المخدر ومبلغ مالى 50 جنيه وسلاح ابيض كاتر،بقصد الاتجار،و تحرر عن ذلك المحضر رقم 3320 لسنة 2018م اداري قسم الخصوص.

كما تمكن النقيب كريم علاء، ضابط مباحث قسم أول شبرا الخيمة، من ضبط كل من محمود، ع،ع،م، 23 عاما، عاطل ومقيم الجمالية، القاهرة،وعبدالله، ص،ع، 23 عاما، عاطل ومقيم بيجام، دائرة قسم اول شبرا الخيمة، ومحمود، ه،م، 23 عاما، عاطل ومقيم السيدة زينب،القاهرة، وبحوزته كمية من الفودو المخدرة تزن حوالي 150 جرام ومبلغ مالى 645 جنيه وعدد 2 هاتف محمول وعدد 3 سلاح ابيض مطواة، بقصد الاتجار، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4033 لسنة 2018م اداري قسم اول شبرا الخيمة.

وقد تمكن النقيب أحمد عادل، ضابط مباحث قسم أول شبرا الخيمة من ضبط المدعو مراد، و، ب، ف، 38 عام، عاطل ومقيم مدينة السعادة،دائرة القسم، وبحوزته سيجارة مشتعلة من مخدر الحشيش، بقصد التعاطي،و تحرر عن ذلك المحضر رقم 11461 لسنة 2018م جنايات قسم اول شبرا الخيمة.

كما تمكن النقيب محمد سعيد، ضابط مباحث مركز قليوب، من ضبط المدعو اسلام، ح، م، 19 عام، عاطل ومقيم ام بيومي، دائرة قسم اول شبرا الخيمة، وبحوزته كمية من الحشيش المخدر تزن حوالي 50 جرام ومبلغ مالى 200 جنيه وهاتف محمول وسلاح ابيض مطواة، بقصد الاتجار،و تحرر عن ذلك المحضر رقم 3413 لسنة 2018م اداري مركز قليوب.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads