المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو مساء الجمعة 29/6/2018

السبت 30/يونيو/2018 - 12:07 ص
أحمد رفعت
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز الأحداث على مدار اليوم حتى الثانية عشر صباحا.

1ـــــ "الخارجية": ثورة 30 يونيو أعادت الريادة الدولية والإفريقية لـ مصر.
هنأ المستشار أحمد أبو زيد، المتحدث باسم وزارة الخارجية، الشعب المصري بذكرى 30 يونيو العظيمة، مؤكدا أن هذه الثورة تعد تنشيطا لاستعادة مصر لدورها الريادي سواء على المستوى الإقليمي أو الدولي.

2ــــــ أحمد أبو زيد: لقاءات " شكري " مع نظرائه تحل العديد من مشاكل المنطقة.
قال المستشار أحمد أبو زيد، المتحدث باسم وزارة الخارجية، إن اجتماعات وزير الخارجية سامح شكرى مع عدد من وزراء الخارجية الأفارقة والعرب لاستهداف متابعة العلاقات الثنائية مع هذه البلاد " ليبيا، تنزانيا، أوغندا، بروندى"، ومتابعة خطوات الزيارات المتبادلة بين مصر وهذه البلاد.

3ـــــ بكري عن تعيين عباس كامل رئيسا للمخابرات: صاحب خبرة كبيرة.
قال مصطفى بكري، الإعلامي وعضو مجلس النواب، إن قرار تعيين اللواء عباس كامل رئيسا للمخابرات العامة جاء بعد تكليف الرئيس عبد الفتاح السيسي له بتيسير أعمال جهاز المخابرات فى يناير الماضى.

4ـــــ "المالية": كارت البنزين يخلق سوق سوداء.
قال الدكتور محمد معيط، وزير المالية، إن فكرة إصدار كروت خاصة للبنزين ستؤدي إلى الإتجار بالمحروقات، لاسيما أن هناك العديد من الأشخاص الذين سيقومون باستغلال هذه الكروت لفتح سوق سوداء فى مختلف محافظات الجمهورية.

5ــــــ لونا الجميل: إقبال تاريخي على السيرك القومي فى احتفالية ذكرى 30 يونيو.
شهد السيرك القومى بمنطقة العجوزة التابعة لمحافظة الجيزة احتفال ضخما من قبل الشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو.

6ـــــ "الخارجية": مصر تتعاون مع دول الجوار وأمريكا لـ حل الأزمة الليبية.
قال المستشار أحمد أبو زيد، المتحدث باسم وزارة الخارجية، إن مصر تقوم بدور مهم مع دول الجوار والولايات المتحدة الأمريكية من أجل حل الأزمة الليبية.

7ــــــ توفيق عكاشة منفعلا على الهواء: "انتوا هبلتوني يا جدعان".
انفعل الإعلامي توفيق عكاشة، مقدم برنامج مصر اليوم، على الهواء بسبب الأنباء المنتشرة عن زيادة الأسعار، معلقا:" انتوا هبلتونى يا جدعان".

8ـــــ جابر عصفور عن انحياز السيسي لـ الشعب فى 30 يونيو: "شجاعة خارقة".
قال جابر عصفور، وزير الثقافة الأسبق، إن انحياز الرئيس عبد الفتاح السيسى فى ثورة 30 يونيو يمثل شجاعة خارقة منه، لاسيما أن هذا القرار من أخطر القرارات التى اتخذها السيسي فى حكمه لمصر.

9ـــــ توفيق عكاشة: "الإخوان" خرجوا من رحم الصهيونية الماسونية العالمية.
قال توفيق عكاشة، مقدم برنامج مصر اليوم، إن اليساريين خرجوا من قلب البيت الصهيوني، مؤكدا أن جماعة الإخوان الإرهابية خرجوا من رحم الصهيونية الماسونية العالمية.

10ــــ جابر عصفور عن خطاب السيسى فى 30 يونيو: "كان يعبر عني".
قال جابر عصفور، وزير الثقافة الأسبق، إن مصر ليس لديها حكم عسكري، مؤكدا أن لديها جيش وطني يحافظ على أراضيها ويحمى مقدساتها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads