المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

روجينا: لهذا السبب لم أتعرض للقيادة لمدة 6 أشهر و"حرب كرموز" تجربة هامة

السبت 30/يونيو/2018 - 01:00 ص
محمد سعد الدين
طباعة
استضافت الإعلامية آلاء لاشين، مساء اليوم الجمعة، الفنانة روجينا، فى حلقة جديدة من برنامج "قالوا وقولنا"، والذي يذاع على قناة مصر الاولى.

وقالت روجينا، خلال اللقاء أنا لم أكره المخرج الراحل يوسف شاهين، ولكن غضبت عندما وعدنى بأن أكون بطلة لإحدى أفلامه، ولكن بعدها فنانة أخرى قامت بالعمل.

وكشفت روجينا، أن كل ما نشر عن وجود مشاكل بين الفنانة غادة عبدالرازق، وهيفاء، هي إشاعات كاذبة وانها تعاونت معهما في أعمال فنية وكل منهما يركز في عمله فقط.

وتحدثت روجينا، عن الحادثة التى تعرضت لها بسيارتها وتركت اثر فى وجهها، ولذلك السبب لم تتعرض إلى القيادة لمده 6 شهور بسبب خوفها من القيادة.

كما كشفت أيضًا، عن فيلم حرب كرموز، قائلة:"هو تجربة مهمه بالنسبالى ومهمه لـ أمير كرارة وفى تاريخ السينما لأنه فيلم به شغل ومجهود كبير وهو يدور حول حقبة زمنية معينه". 

وأضافت روجينا، أنها تزوجت من أشرف زكي، عندما كان عمرها 19 سنة، مشيرًا إلى أن الزواج هو دائما سند وظهر لها ولم يكن إعاقة فى عملها بالرغم من أنه شخصية قيادية داخل المنزل وعصبي.

واختتمت روجين، تصريحاتها أثناء البرنامج قائلة: "أنا بحب انغام وبحب إختيارها لأفكار ومواضيع أغانيها اللى تختارها وهى من أهم الأصوات لمصر وأنا فخورة بيها".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads