المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| فساتين "ميجان ماركل" لديها رسالة مناهضة للمرأة

السبت 30/يونيو/2018 - 08:57 ص
ترجمة- نيرمين محمد
طباعة
من المعروف أن دوقة ساسكس هي ناشطة نسائية فخورة جدًا، حيث مثلت الأمم المتحدة في عام 2016 كمدافعة عن تمكين المرأة والمساواة بين الجنسين.

تشير صحيفة "The independent" إلى أن الفساتين التي إتردتها "ميغان ماركل" منذ الزواج من الأمير هاري، جعلت ذلك أكثر وضوحًا، وذلك بسبب اختياراتها من المصممين، فإذا نظرنا إلى الفساتين التي ارتدتها الدوقة في مناسبات مثل، سباق رويال آسكوت، وحفل توزيع الجوائز، سنلاحظ أن كل قطعة قد تم تصميمها بواسطة مصممة نسائية.

وفي ما يلي تفاصيل أبرز الفساتين التي ارتدتها ميغان منذ أن أصبحت من أفراد العائلة الملكية:

- إختارت "ماركل" دار الأزياء "جيفنشي" لتصميم الفستان الذي طال إنتظاره، في حفل زفافها الأسطوري من الأمير هاري، والذي أقيم في قلعة ويندسور، وصممته "كلير وايت كيلر"، التي أصبحت مديرة فنية لجيفنشي في العام الماضي، ويذكر أنه منذ ذلك الحين، قامت "ميغان" بارتداء الفساتين من قبل العلامة نفسها في مناسبتين أخريتين منذ حفل الزفاف الملكي.

- في سباق الفروسيّة الأبرز في بريطانيا وهو سباق رويال آسكوت، اختارت "ماركل" إرتداء فستانًا كلاسيكيًّا بتصميم القميص الأبيض، من قبل "جيفنشي"، أيضًا.

- في أوّل مناسبة رسمية تحضرها وحدها مع الملكة، ارتدت "ميغان" فستانًا باللون البيج من "جيڤنشي" للمرة الثالثة، مما يدل على إعجابها الواضح بوايت كيلر.

- اختارت الأميرة هذه المرة، فستانًا أنيقًا من علامة الأزياء الإيطاليّة "برادا"، تميّز بقصّة الصدر المزدوجة، وذلك في حفل تسليم جوائز الملكة للقادة الشباب، وكانت هذه الإطلالة الأولى من "ميغان ماركل" بأزياء "برادا".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads