المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كأس العالم 2018.. موقعة ساخنة تجمع فرنسا والأرجنتين في افتتاح دور الثمانية بمونديال روسيا

السبت 30/يونيو/2018 - 09:22 ص
علي نبوي
طباعة

 يتطلع عشاق الساحرة المستديرة في جميع أنحاء العالم إلى متابعة مباراة فرنسا أمام الأرجنتين، والتي ستقام على ملعب "كازان أرينا" وذلك في تمام الرابعة عصر اليوم بتوقيت القاهرة، بافتتاح مباريات دور الثمانية من بطولة كأس العالم بروسيا.

 

ويدخل منتخب فرنسا هذا اللقاء بعدما تأهل كأول المجموعة الثالثة، بينما يخوض نجوم التانجو لقاء اليوم بعدما عبر لهذا الدور كثاني المجموعة الرابعة.

 

وستكون مباراة اليوم مليئة بالندية والإثارة، حيث ستشهد ثنائيات مرتقبة، لما يضم كلا المنتخبين من مجموعة مميزة من اللاعبين الذين يلعبون في أكبر الدوريات الأوروبية.

 

ويسعى منتخب الديوك الفرنسية لإظهار قدراته في مباراة اليوم والتأهل للدور ربع النهائي واستعادة ذكريات مونديال 1998 الذي توج بلقبه، ومحو الصورة الضعيفة التي ظهر عليه في الدور الأول على الرغم من تحقيقه لفوزين وتعادله في مباراة واحدة.

ويعول المدرب الفرنسي ديدييه ديشامب على مجموعة كبيرة من اللاعبين القادرة على حسم اللقاء لصالح فرنسا وفي مقدمتهم أنطوان جريزمان وكيليان مبابي وعثمان ديمبلي وبول بوجبا.

 

أما منتخب الأرجنتين فيطمح لتحسين صورته المتواضعة التي ظهر عليها في الدور الأول وتأهله الغير مستحق بعد فوز صعب وقاتل على حساب نيجيريا في المباراة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

 

ويمني خورخي سامباولي المدير الفني للأرجنتين النفس بإزاحة كل العقبات التي واجهته في المباريات السابقة وكسب ثقة لاعبي وجمهور الأرجنتين من خلال الصعود للدور المقبل من البطولة بعد تخطي عقبة فرنسا.

 

ويدرك لاعبو التانجو أن الفوز في مباراة اليوم لن يكن سهلا بل يحتاج إلى تركيز كبير طوال اللقاء، ونسيان المستوى الضعيف الذي ظهروا عليه مؤخرا.

 

وستكون الأنظار متجهة نحو لاعب برشلونة ليونيل ميسي في مباراة اليوم وقدرته على قيادة منتخب بلاده للفوز والتأهل للدور ربع النهائي وإسكات الألسن التي انتقدت مستواه مع الأرجنتين.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads