المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. حملة ليلية مكبرة بمدينة المنصورة خاصة بالإشغالات والسائقين

السبت 30/يونيو/2018 - 10:45 ص
مصطفى الفار
طباعة
شن حى غرب المنصورة، حملة ليلية مكبرة على سيارات السرفيس والتاكسى الأجرة، لمنع تلاعب السائقين بالمواطن، بالإضافة إلى إشغالات المحلات والمقاهي والمطاعم والكافتيريات والأكشاك والباعة الجائلين.

جاء ذلك برئاسة اللواء حسام حمودة رئيس حى غرب المنصورة، يرافقه أشرف عبد الواحد نائب رئيس الحى، منى المتبولى، المهندس فتحى المحلاوى مساعد رئيس الحى، علاء المدنى مدير الشئون الإدارية، طاهر نصار وكيل الإشغالات، محمد صلاح دياب مدير العلاقات العامة.

حيث تم إستيقاف العديد من سيارات التاكسى الأجرة بنطاق حى غرب، وسؤال الراكبين عن خط السير، والتأكد من التزام السائق بتشغيل العداد.

وقد تم خلال الحملة ضبط عدد ٣ سيارات سرفيس مخالفة لخطوط السير، مصادرة ٢ رخصة ملاكى لقيادة السيارات بطريقة متهورة تهدد حياة المواطنين.

وطالب اللواء حسام حمودة رئيس حى غرب، المواطنين بعدم الانسياق وراء جشع بعض السائقين ودفع أى زيادة فى التعريفة، وأنه فى حالة إصرار أى سائق على الزيادة دون مبررات يقوم المواطن بالإبلاغ على الخط الساخن وهو مدون على استيكرات بها ارقام الشكاوى، والاجرة المقررة بكل سيارات السرفيس، وارقام الشكاوى ١١٤ أو ١٥٣٣٣.

كما شملت الحملة، رفع عدد كبير من إشغالات المحلات والمقاهي والمطاعم والكافتيريات والأكشاك والباعة الجائلين، وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

وأيضا تم التفتيش على المحلات التجارية والمطاعم بنطاق الحى، وشدد حمودة على ضرورة شن حملات مستمرة من الإشغالات، البيئة، النظافة، الأمن الصناعى، رخص المحلات، الطب البيطرى، الصحة، التنمية الإقتصادية، للتأكد من مدى جودة المنتج الذى يقدم للمواطنين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads