المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النائب محمد الشورى لـ"بوابة المواطن": ثورة ٣٠ يونيو قضت على نظام فاشي

السبت 30/يونيو/2018 - 11:10 ص
مصطفى الفار
طباعة
قال النائب محمد نجاح الشورى، عضو مجلس النواب بدائرة طلخا ونبروة، وعضو ائتلاف دعم مصر بالدقهلية، بمناسبة ذكرى ٣٠ يونيو، إن الشعب المصرى قام بالإصلاح الحقيقي بعد خروجه بالملايين فى الميادين بشتى المحافظات مطالبًا بتغيير النظام الفاشي.

وأضاف الشورى، في تصريح لـ"بوابة المواطن"، أن المصريين وضعوا خارطة لطريق الإصلاح بالتعاون مع الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، تتضمن القضاء على الإرهاب والاستثمار من أجل وضع مصر فى وضعها الطبيعى رائدة فى أفريقيا والوطن العربى.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن المرحلة التى تمر بها البلاد حرجة، وتشهد حالة من ارتفاع الأسعار، مؤكدًا أن ما يحدث ضريبة الإصلاح الاقتصادى الذى سيغير حال المصريين فى الفترة القادمة.
وأكد الشورى، أن مصر تواجه حرب خارجية من دول عظمى تريد الهلاك للوطن والرجوع للخلف، مشيرًا إلى أن عزيمة المصريين حائط صد المتربصين بالبلاد.

وناشد الشعب المصري التحلي بالصبر الفترة القادمة، وبذل قصارى جهدهم في العمل من أجل النمو الاقتصادي،  بالإضافة إلى تقديم الدعم المعنوي لجنود القوات المسلحة الذين يضحون بأرواحهم فداءًا للوطن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads