المواطن

عاجل
«الحزاوي» تعلن إعادة تفعيل مبادرة وجبة الخير من بيتك الغمراوي يشارك في فعاليات الجلسة الأولى من المؤتمر الدولي للسياحة الصحية لحل مبتكر لتخفيف الاعباء عن ميزانية الاسرة في رمضان..الحزاوي : تعطي عدة نصائح للامهات مستشارة التغذية بـ «معجزة الشفاء» قناع العسل يعزز جمال البشرة وينشط افراز الكولاجين في طبقات الجلد جمارك مطار الغردقة الدولى تضبط محاولتى تهريب كمية من مخدرى الحشيش والماريجوانا محافظ الغربية يتابع توسعة كوبري سكة المحله وكوبري قحافة بالطريق السريع بطنطا هيئة الرعاية الصحية تكشف تفاصيل أكبر مجمع طبي بشمال مصر لتقديم خدمات عالمية لمنتفعي التأمين الصحي الشامل بالسويس وزير الموارد المائية والري و محافظ بورسعيد يؤديان صلاة الجمعة بمسجد السلام بحي الشرق وزير المالية.. فى جلسة «الضرائب الدولية» باجتماعات مجموعة العشرين بالبرازيل الدولار يتهاوى بنسبة 30%.. خبير اقتصادي يكشف تأثيرات صفقة رأس الحكمة على السوق المصري
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ثورة 30 يونيو| عاجل.. السيسي: المنطقة العربية واجهت تحديات كادت إنهاء أوطان

السبت 30/يونيو/2018 - 10:38 ص
محمد عماد
طباعة
أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ قليل، خلال كلمته للشعب المصري أثناء مناسبة الذكرى الخامسة لثورة 30 يونيو، قائلاً: "لقد عانت المنطقة العربية من تحديات كثيرة كادت أن تُنهي أوطان بشعوبها".

ويحل علينا اليوم السبت الذكرى الخامسة لثورة 30 يونيو والتي انطلقت عام 2013، في كل محافظات مصر، ضد حكم جماعة الإخوان الإرهابية والرئيس المعزول محمد مرسي.

ولم يكن المصريين في الداخل فقط هم من قاموا بتلك الثورة ولكن ساندهم كل الجاليات المصرية في خارج البلاد، فالجميع انتفض، من أجل عودة مصر إلى المصريين، بعيدا عن حكم الإخوان، بمساعدة وزير الدفاع المصري وقتها عبد الفتاح السيسي، والأحزاب وحركات المعارضة، وكل فرد من أفراد الشعب المصري، رجالا ونساء، وشبابا، وأطفالا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads