المواطن

عاجل
مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع سلال غذائية في جمهوريات الجبل الأسود وطاجيكستان وبولندا واليمن وجنوب أفريقيا واندونيسيا سفارة اليونان بالقاهرة بالتعاون مع دار الأوبرا المصرية تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو خارجية إندونيسيا تنفى تقرير وسائل إعلام إسرائيلية حول تطبيع العلاقات الدبلوماسية حتى يتم قبولها عضوا في منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية المصريون الأرمن يهنئون الرئيس عبد الفتاح السيسي لاداءه اليمين الدستورية. رئيس إدارة مسلمي أوزبكستان يقدم التهانى بمناسبة عيد الفطر المبارك شباب الصحفيين: الإفراج عن 3438 من مراكز الإصلاح والتأهيل: فرصة جيدة للاندماج في المجتمع اسرة بوابة المواطن الإخبارية .. تنعي الزميل الصحفي محمد عبد الباقي بعد نجاحها في العتاولة.. زينب العبد تتألق في أحدث ظهور لها الدكتور أحمد يحيي المستشار السياسي، يؤدى صلاة عيد الفطر مع الرئيس السيسي بمسجد مصر الكبير. بتشريف الرئيس السيسي.. القوات المسلحة تدعو مسعد شاهين لأداء صلاة العيد
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ثورة 30 يونيو| عاجل.. السيسي: انهيار الاقتصاد وانتشار الإرهاب أبرز تحديات المنطقة العربية

السبت 30/يونيو/2018 - 10:43 ص
محمد عماد
طباعة
أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ قليل، خلال كلمته للشعب المصري أثناء مناسبة الذكرى الخامسة لثورة 30 يونيو، قائلاً: "كانت ضمن أبرز التحديات التي واجهت المنطقة برمتها، غياب الأمن، وانتشار الإرهاب، والعنف المسلح، وانهيار الاقتصاد.

ويحل علينا اليوم السبت الذكرى الخامسة لثورة 30 يونيو والتي انطلقت عام 2013، في كل محافظات مصر، ضد حكم جماعة الإخوان الإرهابية والرئيس السابق محمد مرسي.

والجدير بالذكر أن المصريين في الداخل فقط هم من قاموا بتلك الثورة، ولكن ساندهم كل الجاليات المصرية في خارج البلاد، فالجميع انتفض، من أجل عودة مصر إلى المصريين، بعيدا عن حكم الإخوان، بمساعدة وزير الدفاع المصري وقتها عبد الفتاح السيسي، والأحزاب وحركات المعارضة، وكل فرد من أفراد الشعب المصري، رجالا ونساء، وشبابا، وأطفالا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads