المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب بايرن ميونيخ يعدد أسباب توديع ألمانيا لمونديال روسيا ومن هو المدرب الأفضل

السبت 30/يونيو/2018 - 12:33 م
عمر عبدالعزيز
طباعة

أعرب ‏نيكو كوفاتش المدير الفني الجديد لبايرن ميونيخ الألماني، عن دهشته وحزنه الكبير، لتوديع المنتخب الألماني لمونديال روسيا 2018، مشيرًا إلى أنه قد يكون من الخطأ الاعتقاد بأن هناك سبب واحد وراء هذا الفشل.

 

وقال مدرب البافاري الجديد: "‏ما جعل المنتخب الألماني قويًا في عام 2014 هي الجماعية فيما بينهم، لقد شاهدت شخصياً هذا العام مجموعة من الأفراد لم تكن هناك وحدة على الإطلاق ، فقد كان التشابك والتواصل في الملعب مفقودًا".

 

وواصل: "‏لا يمكنك أن تدافع بلاعبين الدفاع فقط، هذا أمر محفوف بالمخاطر ومستهلك للوقت يجب أن يكون الدفاع في كرة القدم عملاً جماعياً يجب أن يبدأ من الأمام".

 

وأضاف: "‏لم يكن هناك ما يكفي من الحركة الهجومية في الثلث الأخير من الملعب ، وبالتالي لم يكن هناك الكثير من الخيارات للعب الكرة ، كان هناك الكثير من التمريرات فقط بدون اي خطورة تذكر وإذا لعبت هجمه مرتدة عليهم كانت خطيرة ومحققه لتسجيل هدف".

 

واستطرد: "ما زلت أرى لوف الرجل المناسب لألمانيا باعتباره الرجل الذي نقل جيل الشباب من 2010 والذي يشمل أوزيل ونوير ومولر وبواتينغ الخ لتحقيق المونديال 2014 وأيضا تحقيق كاس القارات مع الشباب في العام الماضي".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads