المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تامر حبيب لراديو"9090": الجزء الثانى من جراند أوتيل "وارد"

الخميس 21/يوليو/2016 - 01:46 م
طباعة
قال السيناريست تامر حبيب، أنه لا مانع لديه من عمل جزء ثاني من مسلسل "جراند أوتيل" إذا تم إيجاد أحداث جديدة بنفس سرعة وإيقاع الجزء الأول وأن نجاح المسلسل ألقى على عاتقه مسؤولية كبيرة لذلك إذا تم عمل جزء ثاني فيجب أن يكون أكثر قوة ونجاحا.

وأشار حبيب خلال استضافته ببرنامج افصل واسمع، على الراديو 9090، إلى أن الفرق بين مسلسل جراند أوتيل المصري والأسباني، بهم نفس الشخصيات ولكن المسلسل الأسباني اعتمد بعد الحلقة الخامسة بشكل أساسي على أن كل غرفة يأتي إليها نزيل جديد وتدور الأحداث حوله وتتفاعل معه.

وأوضح أن المسلسل تطلب مدينة هادئة بعيدة عن العاصمة لذلك تم إختيار مدينة أسوان، معبرًا عند سعادته بتنشيط السياحة في مصر بسبب المسلسل .

وقال السيناريست أن من أكثر الشخصيات التي أبهرته هى شخصية أمين مؤكدا أن الفنان محمد ممدوح لا يتلخص في شخصية أمين فهو ممثل مهم ونحن نفتقد وجود ممثلين بهذة الأهمية والاحترافية مثله فدائما ما اتهم نفسه بالتقصير وكان يرى دائما أن هناك أداء أفضل.

واختتم حبيب حديثه إن النجاح الذي حققه المسلسل وردود الأفعال التي فاقت التوقعات، شكلت مسؤلية وعبء على فريق المسلسل بأكمله، وأنه ليس لديه أي خطة لما هو أتِ، و هو الآن في مرحلة التأمل والتفكير بتأني لكي يكون على قدر المسؤلية بعد هذا العمل والنجاح الذي حققه.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads