المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| للفتيات فقط.. اعرفي كيف يمكنك وضع الآيلينر على طريقة النجمات

السبت 30/يونيو/2018 - 08:45 م
ندى محمد
طباعة
أصعب شيء يمكن أن يقابل أي فتاة في المكياج هو وضع الايلينر ويكون الآيلينر من أبرز اتجاهات ماكياج الفتيات فهو يعطي إطلالة جذابة لعينك، لذا نقدم لكِ طريقة لوضع الآيلينر بخطوات سهلة.

تداول عدد كبير من الفتيات على موقع الشهير "انستجرام" مقطع فيديو تظهر فيه فتاة تضع الآيلاينر، على طريقتها الخاصة والتي اعجبت بيها الفتيات لأنه طريقتها محترفه ومختلافه.

خطوات وضع الايلينر:
قومي بسحب عينيك جيدًا ثم ضعي الآيلاينر من بداية العين وحتى النهاية دون أن وجود فراغات، ثم زودي لآخر العين ومن أسفل نهاية العين واربطيهم ببعض بحيث يكون سميك.

وحاز المقطع إعجاب العديد من المتابعين عبر مواقع التواصل، حيث تفاعل المشاهدين مع الفيديو عن طريق الإعجابات "اللايك" والتعليقات التي أثنت على مضمون المقطع.

سويتوه في العيد 🙄؟؟ يقولون تناسب كل العيون ! بس انا اشوف في وجيه ابداااا ماتناسبها شرايكم! . . . . ‎الراعي الرسمي أسبوع👇👇 . @wedad_slim @wedad_slim @wedad_slim أقوي برنامج 💪للتخسيس💃نتائج سريعه و فعاله خلال اسبوع نضبتكم نيولوك اجهزه تكسير دهون و شد ترهلات مع طين حراري و مساج تنقص من ٦-٨كيلو بالشهر👈 مع نظام غذائي مجانا استشاره و فحص الجسم مجانا و بدون موعد قبل فطور ١١ص-٤م بعد الفطور ٨م-١١م للحجز و الاستفسار فرع(١)معهد فيلا روززي الصحي الجابريه ق1A ش 1 مبني 181 25313738 25356056 94943534 ‎ . . . . . . . . . . . #name #nailpolish #nyc #سعوديه #hair #home #كويتيه #haircut #الهلال #makeup #كويتيات #makeupaddict #q8 #ميك_اب #مكياج #الكويت #مكياجي #makeupartist #ازياء #تجميل #جمال #تصوير #فساتين #الجهراء #كويت #tbilisi #georgia

A post shared by طرق تعليم الميك اب 💅💋 (@reem_kw_22) on

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads