المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النائب محمد خليفة: ثورة يونيو صححت المسار ومجلس النواب عدل قانون صندوق أسر الشهداء

السبت 30/يونيو/2018 - 07:52 م
المواطن
شيرين لقوشة
طباعة
هنأ الدكتور محمد خليفة، عضو مجلس النواب، عن محافظة الغربية الشعب المصرى، بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو. 

وقال أن ثورة يونيو، هى التي صححت المسار ووضعت مصر على الطريق الصحيح، وخلصتها من حكم الاخوان، وندعو الشعب المصري للتكاتف خلف الرئيس السيسي، للنهوض بالدولة من الناحية الاقتصادية والاستقرار السياسي. 

وأكد الدكتور محمد خليفة، انه قرأ في احدى الصحف الاجنبية، ان العملة المصرية فى عام 2019 ستكون من أقوى العملات على مستوى العالم، أن مصر ستصبح مركز اقليمى فى الشرق الاوسط بسبب اكتشافات الغاز والبترول، وذلك يوفر عملة صعبة ويحافظ على الاحتياطى النقدى يؤدي الى اتزان فى الاقتصاد المصرى والنهوض به.

ووجه رسالة الى محدودى الدخل، ان الدولة متمثلة فى السلطة التنفيذية والسلطة التشريعية يعلمون جيدا قدر المعاناة، التي يتحملها الشعب المصرى، بسبب ارتفاع الأسعار ولكن نبشر بمستقبل افضل، وسيشهد الجميع طرفة حقيقية فى جميع المجالات. 

وأضاف خليفة، أنه يحمل بشرى سارة لجميع ابناء دائرته بالانتهاء من مشاكل الصرف الصحى نهائيا، فى المناطق الاتية "شارع الترعه، شارع نادى الشرطة، المنشية الجديدة، شارع نعمان الأعصر" بمدينة المحلة خلال 6 شهور فقط كما انه اجتمع مع محافظ الغربية لمناقشة مشكلة توقف مسرح 23 يوليو وتبين ان احد الاشخاص صدر له حكم خاص بالمحال الكائنة بذات المبنى وبناء عليه توقفت أعمال التطوير وجارى بحث الحكم وأبعاده مع الشئون القانونية لعودة المسرح كصرح ثقافى لخدمة ابناء المحلة. 

كما ووجه كلمة لاسر الشهداء، انهم فى قلوبنا مشيرا ان ابنائهم أبطال ضحوا من اجلنا بدمهم وبشرهم قانون رقم 16 لسنة 2018 الصادر بشأن صندوق أسر الشهداء ورعايتهم فى النواحى الاقتصادية كان ينطبق فقط على شهداء بدءا من عام 2014 تم تعديله فى مجلس النواب فى المادة رقم 1 بحيث ينطبق على شهداء الجيش والشرطة بداية من عام 2011.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads