المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

3 أسباب قادت الديوك الفرنسية لـ"الفوز" علي الأرجنتين

السبت 30/يونيو/2018 - 06:25 م
أحمد البرديني
طباعة

بات منتخب الديوك الفرنسية اول المتأهلين لدور الـ8 من المونديال، بعد فوز على راقصي التانجو بنتيجة 3/4 ، في المباراة التي أقيمت على ملعب كازان أرينا ضمن منافسات دور الـ16 فى بطولة كأس العالم المقامة حاليًا بروسيا.

 

جاء هدف فرنسا الاول في الدقيقة 13 من ركلة جزاء عن طريق جريزمان، وتعادل أنخيل دي ماريا من تسديدة صاروخية في الدقيقة 41 قبل أن يتقدم ميركادو مجددا ليتعادل بافارد للديوك من تسديدة صاروخية .

 

وعادت فرنسا للتقدم عن طريقة الغزال الأسمر "مبابي" 64 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يعاود ويسجل عقب الهدف بـ4 دقائق فقط ثم قلص إجويرو النتيجة إلى 3/4.

 

وتستعرض" بوابة المواطن" اسباب فوز فرنسا علي الارجنتين.

 

1-تألق مبابي

 

تألق مبابي بشدة خلال اللقاء وذلك بتسجيل هدفين والحصول على ركلة جزاء ليقود فرنسا لعبور رفاق ميسي واحد المرشحين لحصد اللقب

 

2- سرعة رد الفعل

 

لم يحتاج الديوك الفرنسية كثيرا من الوقت لتسجيل هدف التعادل الذي اعادهم لأجواء المباراة سريعا كذلك استطاع مبابي خطف هدفين في 4 دقائق فقط.

 

3-انخفاض مستوي الأرجنتين

 

لا شك ان منتخب راقصي التانجو قدم بطولة للنسيان بعد ان صعد من دور المجموعات بشق الانفس كذلك لم تظهر الارجنتين في المباراة اليوم بحانب الاخطاء المتكررة في الخط الخلفي اضافة الي ان ليونيل ميسي بعيد عن مستواه الطبيعي.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads