المواطن

عاجل
طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نصائح لاختيار سماعة الرأس الرياضية المناسبة

الخميس 21/يوليو/2016 - 01:55 م
طباعة
لا يتخلى الكثير من هواة رياضة المشي أو الركض عن الاستماع للموسيقى بواسطة سماعات الرأس والأجهزة الجوالة، إلا أن موديلات سماعات الرأس، التي يتم تركيبها بداخل الأذن In-Ears لا يمكن استعمالها إلا بشكل محدود أثناء ممارسة الرياضة نظراً لأنها سرعان ما تخرج من الأذن بسبب الحركة.
وينصح خبراء مجلة "فيديو مجازين" الألمانية المستخدم، الذي يرغب في شراء سماعة رأس لاستخدامها أثناء ممارسة الرياضة، باختيار الموديلات المزودة بقوس الرقبة أو مشبك الأذن. وعلى الرغم من أن مشبك الأذن يمتاز بالمرونة ويمكن ثنيه بشكل مناسب، إلا أن هناك بعض الأشخاص لا يفضلون استعماله.

مشبك الأذن
وبطبيعة الحال لا يفضل المستخدم، الذي يرتدي نظارة، استعمال سماعات الرأس المزودة بمشبك الأذن. ولذلك تقوم شركات الإلكترونيات بتوفير موديلات تشتمل على قوس الرقبة أو مشبك الأذن.

ومن الأفضل أن يبتعد المستخدم عن سماعات الرأس المزودة بكابل مزعج أثناء ممارسة الرياضة، حيث يمكنه اللجوء إلى الموديلات، التي تعمل بتقنية البلوتوث، وغالباً ما تدوم فترة تشغيل البطارية في مثل هذه الموديلات حتى 5 ساعات.

تفضيلات شخصية
ويرجع اختيار نوع سماعات الرأس إلى التفضيلات الشخصية، فهناك الموديلات، التي تحيط بصوان الأذن تماماً من الخارج بالإضافة إلى الموديلات، التي يتم تركيبها داخل الأذن In-Ears، والتي توفر للمستخدم فرصة الاستمتاع بالنغمات العميقة بشكل رائع، إلا أن بعض المستخدمين يشتكون من تراكم الضغط بداخل الأذن.

وعلى الرغم من أن موديلات داخل الأذن تحد من الضوضاء الخارجية بدرجة كبيرة، إلا أنها قد تشكل خطورة عند استعمالها في الطرقات حيث يتعذر على المستخدم الانتباه إلى حركة المرور من حوله، وذلك بخلاف الموديلات المفتوحة، التي يتم تعليقها بداخل الأذن فقط، وتوفر فرصة جيدة للاستمتاع بالنغمات العميقة والنغمات المجسمة.

مقاومة للتعرق
وينبغي أن تكون سماعات الرأس الرياضية مقاومة للماء والأتربة نظراً لأن التعرق ورذاذ الماء والأتربة والاتساخات تعتبر من الأمور المعتادة عند الاستماع إلى الموسيقى أثناء ممارسة الرياضة.

ويجب على المستخدم التحقق من شهادة فئة الحماية IP في المواصفات الفنية لسماعات الرأس. كما يتعين على المستخدم التأكد من إمكانية تنظيف سماعات الرأس الرياضية دون مشكلات. وتوفر معظم موديلات سماعات الرأس إمكانية إجراء المكالمات الهاتفية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads