المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حملة تموينية تسفر عن تحرير عدة محاضر في مدينة بدر بـ"البحيرة"

السبت 30/يونيو/2018 - 08:18 م
محمد أبوالنجا
طباعة
بناءا على تعليمات السادة وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، والسيد مدير ادارة تموين بدر، قامت الإدارة بحملة تموينية أسفرت عن تحرير عدة محاضر لأحد محلات البقالة، يعرض خميرة بيرة ومشروبات غازية منتهية الصلاحية، تم التحفظ علي المضبوطات بعدد 30 عبوة منتهية الصلاحية تم تحرير محضر بالواقعة.

كما أمر بتسجيل محضر لأحد مصانع البراميل سعة 1000 لتر بدون ترخيص، وتم التحفظ على 10 شيكارة خام بلاستيك، تم التحفظ على 50 برميل سعة ألف لتر، وتحرير محضر لأحد محلات الكيماوي والمبيدات يعرض مبيدات منتهية الصلاحية، وتم التحفظ على المضبوطات 50 عبوة وجاري تحرير محضر بالواقعة، كما تم تحرير محضر لأحد محلات الكيماوي يعرض كيماوي مجهول المصدر، وتم التحفظ على المضبوطات 3طن وجاري تحرير محضر بالواقعة.

وتم تحرير محضر لأحد محلات البقالة التموينية، غير معلن عن الاسعار، ومحضر عدم إعلان لأحد محلات المبيدات والكيماويات، ومحضر لأحد المخابز السياحية يدير المخبز بدون ترخيص، كما تم تحرير محضر لأحد محلات اللحوم المجمدة يعرض لحوم مجمدة مجهولة المصدر تم التحفظ على 14 طبق وجاري تحرير محضر بالواقعة. 

كما أمر ضباط المباحث بتحرير محضر لأحد المطاعم يعرض لحوم مجهولة المصدر، وأمرت تم التحفظ على 3 كيلو، وتم تحرير محضر بالواقعة. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads