المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. رضا عبد السلام لـ"بوابة المواطن": ثورة ٣٠يونيو تصحيح المسار وحان وقت حصد الثمار

السبت 30/يونيو/2018 - 10:44 م
مصطفى الفار
طباعة
فى تصريح خاص لـ"بوابة المواطن" الإخبارية، قال الدكتور رضا عبد السلام، محافظ الشرقية السابق، وأستاذ دكتور بكلية الحقوق بجامعة المنصورة، نحتفل بثورة ٣٠ يونيو التى جاءت من أجل تصحيح مسار ثورة ٢٥ يناير وأنا ابن ثورتى ٢٥، ٣٠.

وأشار عبد السلام، أن ذكرى ثورة ٣٠يونيو جائت فى وقت المصريين غاضبين من ارتفاع الأسعار لكن أقول للمواطن المصرى الفترة السابقة شهدت صعوبة على مستوى البلد، وكانت هناك تحديات كبيرة على المستوى الخارجي والهدف إسقاط الدولة المصرية نظرا لأهميتها الاستراتيجية وكونها عصب الدول العربية والشرق الأوسط.

فى سياق آخر قال، إن الأربع سنوات السابقة كانت سنوات الحفاظ على البيت المصرى، الأربعة سنوات القادمة ننتظر ترتيب البيت من خلال العدل والعدالة ودولة القانون والمحاسبة والمساءلة للمخالفين وتدعيم دور الممارسة السياسية وتشجيع الكفاءات على أسس تدعم شباب مصر.

وطالب عبد السلام، أن تشهد الفترة القادمة بريق أمل للمواطنين ليشعر المواطن، أن ما جناه من بناء بلده جاء بنتيجة حصد الثمار.

وأكد الدكتور رضا عبد السلام، أن ما أشيع على مواقع التواصل الاجتماعى والدعوات بالقيام بثورة فى ذكر ٣٠يونيو كانت من قبل فصيل لا يهمه إلا مصالحه الشخصية وقضيته ليست الوطن بل يهدف إلى الدمار وتشوية سمعة مصر.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads