المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ياسمين عادل لـ"بوابة المواطن": القوات المسلحة تصدت لتهديدات الإرهابية بكل حزم

السبت 30/يونيو/2018 - 10:45 م
أحمد حمدي
طباعة
أوضحت ياسمين عادل، أمين العمل الجماهيري بحزب المصريين الأحرار، بمحافظة بورسعيد، أن ثورة 30 يونيو كانت بمثابة طوق الإنقاذ للشعب المصري من حكم جماعة لا ترى إلا التخريب للوطن.

وأكدت "عادل" فى تصريح خاص لـ"بوابة المواطن"،أن القوى الظلامية التي كانت تحكم مصر قرابة العام تقريبًا منهجها معروف فى طمس الهوية الوطنية وتدمير ثقافات الشعوب، معتبرة أن المنهج الدموى وتصفية الحسابات هو دندان الجماعة الإرهابية على مر العصور.

وبيت أمين العمل الجماهيري بحزب المصريين الأحرار، بمحافظة بورسعيد، أن القوات المسلحة تصدت لتهديدات قيادات الجماعة الإرهابية بكل حزم ووقفت ضد المخربين بشجاعة باسلة من أجل تراب الوطن، مضيفة أن الجيش والشرطة لا زالا يدفعان فاتورة عزل الإخوان من الحكم بتضحيات فدائية وشهداء أبرار سواء على الحدود أو داخل مصر.

وتابعت:" هتكلم عن كوني كبنت وجودها كان مهدد في فترة حكم الإخوان كنا بنخاف من بكره مش عارفين ممكن ايه نتعرض له في حال استمرار الجماعة الفاشية بالاضافة الى ان منهجها الرجعي والغير مواكب للعصر ضد الأمان والتنوير وتبنت قوانين ضد احترام الأنثى وسيدات وبنات مصر زي زواج القاصرات وإرضاع الكبير وختان الإناث ونكاح الوداع".

واستطردت:"مصر من غير 30 يونيو كانت كل بنت فيها هايكون مصيرها مصير أخواتنا السوريات اللي كان الإخوان بيجوزهم في المساجد بخمسين جنيه عشان ياخدوا الجنسية".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads