المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كأس العالم 2018.. منتخب إسبانيا يواجه روسيا باحثا عن بطاقة العبور لربع نهائي المونديال

الأحد 01/يوليو/2018 - 09:15 ص
علي نبوي
طباعة

يتطلع منتخب إسبانيا لمحو الصورة الضعيفة التي ظهر عليها في دور المجموعات من بطولة كأس العالم، والذهاب بعيدا وذلك عندما يواجه منتخب روسيا صاحب الأرض في إطار مباريات دور الستة عشر من المونديال.

 

ويدخل الماتادور الإسباني مباراة اليوم بعدما احتل صدراه الثانية بفارق الأهداف عن البرتغال وبرصيد 5 نقاط، فيما يخوض منتخب روسيا لقاء اليوم بعدما جاء ثانيا في المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط.

ويأمل أبناء المدرب فيرناندو هييرو وضع حدا للنتائج المتواضعة التي حققها في الدور الأول وتحقيق الفوز من أجل التأهل لربع نهائي البطولة.

ويعاني منتخب إسبانيا من مشكلة كبيرة في مركزي حراسة المرمى والدفاع حيث استقبلت شباكه 5 أهداف في مباراتين فقط، وهو ما دفع مدربه للتفكير في كيفية معالجة هذه النقطة قبل مباراة اليوم.

ويعول الماتادور الإسباني على خط هجوم قوي يتمثل في تواجد الثلاثي سيلفا وإيسكو ودييجو كوستا لهز الشباك وتحقيق الفوز.

أما منتخب روسيا فيتسلح بعاملي الأرض والجمهور في لقاء اليوم، لتحقيق المفاجأة والإطاحة بحامل لقب 2010 من البطولة من هذا الدور.

ويأمل تشيرتشيسوف مدرب روسيا في تحقيق أمال وطموحات الجماهير بالتأهل للدور ربع النهائي، حيث أكد في المؤتمر الصحفي قبل المباراة بأنه درس منافسه جيدا ويسعى لتحقيق الفوز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads