المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد انتهاء مارثون الثانوية العامة 2018 طلاب كفرالشيخ: دعواتكم في التنسيق

الأحد 01/يوليه/2018 - 04:08 م
طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة
نرمين الشال
طباعة
اختتم طلاب كفرالشيخ، اليوم مارثون امتحانات الثانوية العامة 2018، حيث أدى طلاب الشعبة الأدبية، والعلمية، امتحان مادة ، الفلسفة والجولوجيا والاستاتيكا.

وقد تباينت أراء الطلاب حول سهولة الامتحان. حيث أكد بعض الطلاب على سهولة الامتحان، بينما أكد أغلب الطلاب ارتياحهم لانتهاء موسم الامتحانات متمنين أن تكلل نتيجة جهدهم وتعبهم بالنجاح، وعلق الطالب " إبراهيم السعيد" من مدرسة الشهيد رياض الثانوية "خلصنا امتحان ودعواتكم بالتوفيق في التنسيق"

من جهة أخري شهدت لجان محافظ كفرالشيخ اليوم، 3 حالات إغماء، لطلاب أحدهم بلجنة مدرسة البرلس، وطالبتين بلجنة مدرسة اللغات بكفر الشيخ، وتم تقديم الإسعافات اللازمة للطلاب وتم نقلهم لمستشفى البرلس المركزى، وكفر الشيخ العام.

من جانبها قالت الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بكفرالشيخ أن غرفة عمليات المديرية لم ترصد اليوم أي حالات غش أو شكاوى من الطلاب وأولياء الأمور.

يذكر أن 19 ألف و498 طالبا وطالبة بالصف الثالث الثانوى، أدوا الامتحانات بلجان محافظة كفر الشيخ، فى 69 لجنة بـ 13 إدارة تعليمية على مستوى المحافظة، كان مارثون امتحانات الثانوية العامة بدأ 3 يونيو الماضي، وانتهى اليوم ، 1 يوليو بإمتحان مواد الجيولوجيا، والاستاتيكا، والفلسفة والمنطق.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads