المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| إيمان وهمان لـ"بوابة المواطن": احتفالنا بـ"30 يونيو" في أكبر ميادين نيويورك

الأحد 01/يوليو/2018 - 03:50 م
أسماء حامد
طباعة
أكدت إيمان وهمان، خبيرة المحاسبة المهنية، وأحد أهم أبناء الجالية المصرية بالولايات المتحدة الأمريكية: "شاركنا من خمس سنوات في فعاليات ثورة 30 يونيو، لنتخلص من حكم الإخوان، وسلبيات الموجودة في مصر في ذلك الوقت".

وأضافت وهمان، في تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن": "الاحتفال هذا العام يختلف عن أي عام آخر، لأننا نحتفل بثمرة ما فعلنا، مصر أصبحت أفضل، بدون إرهاب، وتحسن البنية التحتية، مع وجود المشاريع، الهامة، وإطلاق عام المرأة في 2017، وهذا العام عام ذوات الإعاقة، كما إن المرأة أخذت مكانة لا تنالها من قبل، ولدينا 8 وزيرات في الوزارة".

وأوضحت إيمان وهمان، قائلاً: "كان يهمنا الاحتفال واحتفالنا بالفعل، في التايمز سكوير أكبر ميدان في مانهاتن في نيويورك، لأننا لا نريد أن نحتفل فقط بين بعضنا كمصريين، ولكن ليسمع صوتنا المجتمع الأمريكي الذي نعيش فيه، ويرى العالم المصريين". 

وعبرت عن سعادتها، قائلة: "وأثناء احتفالنا بالموسيقى والأغاني الوطنية، وسؤال الأمريكان، أنتم مصريين من بلد اللاعب محمد صلاح، وكانت لافتة جميلة، أسعدتني للغاية"، مستكملة: "كانت احتفالية رائعة مع الأعلام المصرية، وجاء المصريين من كل مكان في نيويورك وضواحيها، نيوجيرسي وغيرها من الولايات، وتصدرت نساء الجالية المصرية في أمريكا، مشهد الاحتفال بالذكرى الخامسة لثورة 30 يونيو".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads