المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد| كارثة فى مستشفى دمنهور العام

الأحد 01/يوليو/2018 - 01:59 م
أية محمد
طباعة
حنان .. بنت عمرها 17 عام تم كسر ساقها وتم حجزها في مستشفي أبو المطامير ، وبعد أسبوع تم تحويلها إلي مستشفي دمنهور العام لعمل عملية وتم حجزها 10 أيام ،وقبل دخول العملية بنصف ساعه جاء طبيب البنج ومعه حالة من أقاربه وأخرج البنت من غرفة العمليات وأدخل مكانها الحاله التابعه له ، في ذلك الاثناء حدثت مشادة بين أبو البنت مع دكتور البنج ومدير المستشفي ، وكان رد مدير المستشفي علي والد البنت ( يكفي إن إحنا بنعالج كلاب مثلكم وأشكالكم دي ) .

يذكر أن مدير المستشفي الدكتور " عبدالحكيم عبده" لسه خارج من السجن في قضية سحل دكتوره تابعه لعلاج فيروسي ورغم ذلك ما زال مديراً للمستشفي رغم الادانه الجنائيه .

وبعد إنتهاء المشادة تم الاتفاق علي إجراء العملية بعد خمسة أيام ، وبعد مرور الخمسة أيام وأثناء دخولها غرفة العمليات فوجئ الاب بأن دكتور البنج هو نفس الدكتور الذي حدثت معه المشكله قبل ذلك .

فقال له الاب أستحلفك بالله يا دكتور بنتي بين يدي الله ويدك  لاتنسي ذلك وبدل ما يعطيها حقنة البنج في مكانها الصحيح دخلت في مكان خاطئ مما أدي إلي ( إنفجار الرحم ) وتدمير الجهاز التناسلي بالكامل وضاع مستقبل البنت في الحياه ، ويوجد محاضر رسميه بهذه الواقعة برقم 5457 إداري المركز وأمر السيد رئيس نيابة المركز بتحويل حنان للطب الشرعي للكشف الطبي والتأكد من الحاله الصحية .


 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads