المواطن

عاجل
شباب الصحفيين لعمال مصر في عيدهم: أنتم الركيزة الأساسية في مسيرة البناء والتنمية استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024 عضو هيئه المكتب حزب حماه الوطن بسوهاج يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بمناسبة عيد العمال 978 تصالح علي مخالفات البناء لأهالي مدينة رأس سدر مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نادي بيراميدز يفتح النار على مؤسسه الأهرام: ادعاؤكم بامتلاك اسم "الأهرام" حصريا تضليل لجهات الرقابه.. وتدليس على الرأى العام

الأحد 01/يوليو/2018 - 04:50 م
إسلام عبد التواب
طباعة
شهدت الرياضة المصرية خلاف الفترة الماضية وخاصة كرة القدم، حالة من الاستنفار والتطور الكبير وخصصت الأندية ميزانية كبيرة وبرامج ومبادرات لتتواءم مع الرؤية الجديدة والتطور، وظهر الاستثمار الرياضي للنهوض والوصول مستويات جديدة من الاحترافية لتخطي الأزمات المالية التي تواجهة بعض الأندية.

وكانت مصر بعيدة عن الاستثمار الرياضة وكانت المحاولات التي تبذلها بعض الأندية محاولات فردية كما حدث في أندية وادي دجلة، والجونة ونجوم المستقبل والأسيوطي قبل بيعه لشركة سعودية وتحويل إسماع إلي بيراميدز.

ومع ظهور قانون الرياضة الجديد، ظهرت رؤية وأفكار جديدة نحو الاستثمار الرياضي وفتح الباب أمام المستثمرين العرب في التواجد في مصر، وتكرر تجاربهم في الدوريات الأوروبية، بعد أن سمح وسمح بالربح في الأندية.
بيراميدز: هدفنا تكرار تجربة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان
وأكد أحمد النشيحي، المستشار القانوني لنادي بيراميدز سبورت، إن السبب الحقيقي لوجود الاستثمار السعودي في الرياضة المصرية، هو قانون الرياضة الجديد، والذي شهد تنظيما للاستثمار الرياضي ، وهذا هدف النادي الفترة المقبلة.

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي الأسبوع الماضي: "سنكرر نفس تجربة مانشيستر سيتي وباريس سان جيرمان، لأن المستثمرين العرب يهدفون إلى تطوير الرياضة في مصر".

ولكن كعادة المصريين في تعطيل أي تجربة جديدة ومفيدة نجد بعض الاصوات التي تسعي لعرقلة عجلة الانتاج، وهو ما حدث من قبل مؤسسة الأهرام العريقة برئاسة عبدالمحسن سلامة، والذي رفض وهاجم مسئولو نادي بيراميدز بسبب أسم النادي، معتبرين أنه تعدي على حقوقهم الأدبية، دون النظر لحجم الاستفادة والعائد الذي سيعود على مصر من التجربة السعودية.

جانب من المؤتمر الصحفي
جانب من المؤتمر الصحفي لبيراميدز
مؤسسة الأهرام تفتعل أزمة
حيث أكد عبدالمحسن سلامه نقيب الصحفين ورئيس مجلس إدارة الأهرام أنه لايحق لأي نادي الاستيلاء على اسم الأهرام وإطلاقه علي أي منشأه رياضية.

قال سلامة في تصريحات تلفزيونية:" اتخذنا كافة الإجراءات القانونية ضد النادى المزمع تغيير اسمه لحفظ حقوق مؤسسة الأهرام العريقة".

وتابع رئيس مجلس إدارة الأهرام ان المؤسسة لديها فريق كروى بنفس الاسم يلعب في اندية الشركات ولايحق لأحد اقتباس الاسم، مشيرا الى انه لا يجوز اطلاق اسم بيراميدز أيضا لان هذا الاسم يعنى الاهرام وبالتالي كلا الإسمين لايمكن استخدامها فى جميع الأحوال.
عبدالمحسن سلامة
عبدالمحسن سلامة
بيراميدز: موقفنا سليم
ومن جانبهم أكد مسئولو نادي بيراميذر اف سي سلامة موقفهم القانوني بشأن إطلاق اسم الأهرام علي النادي وعدم صحة ادعاءات موسسة الاهرام الصحفية بشأن استلاء النادي علي اسمها واختراقها الحقوق الفكرية والأدبية .

صرح بذلك العميد احمد حسن المشرف العام والمتحدث باسم النادي وأكد ان المستشار القانوني للنادي الاستاذ الدكتور احمد فاروق وشاحي فند سلامة الإجراءات القانونية والتأكيد علي عدم مخالفة القانون في استخدام هذا الاسم مستشهدا بجميع الأدلة التي تضعف من شكوي موسسة الاهرام الصحفية ضد النادي 
نادي بيراميدز يفتح
وأرسلت اللجنة القانونية بالنادي مذكرة قوية وشاملة للجنة الأولمبية حملت الكثير من النقاط الهامة التي توكد علي عدم تحري الدقة والصدق في شكواه ضد النادي بغيه تضليل الجهات الرقابية وعددت اللجنة القانونية في ردها وجود مىات المشروعات والشركات تحمل اسم الاهرام تتخطي ال50مشروعا علي سبيل المثال وليس الحصر في البيان التالي
نادي بيراميدز يفتح
نادي بيراميدز يفتح
نادي بيراميدز يفتح
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads