المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يستقبل رئيس شركة تكرير البترول الرئيس السيسي يجتمع مع رئيس مجلس الوزراء ورئيسي الهيئة الاقتصادية لقناة السويس والرقابه الإدارية مصر تدين اقتحام وزير إسرائيلي للمسجد الأقصى ورفض الكنيست الإسرائيلي إقامة الدولة الفلسطينيه " قرعة جمعية الطلائع الفردي بالعبور الجديدة " حصول الدكتورة نيفين حمودة، مستشار وزير التعليم والتعليم الفني للعلاقات الاستراتيجية على شهادة تقدير السفير الياباني مؤتمر «الدراسة في ماليزيا» يفتح أبوابه للطلاب المصريين في القاهرة والإسكندرية بالصور ...سفير إندونيسيا بمصر يسلم رئاسة لجنة آسيان بالقاهرة (ACC) إلى سفير سنغافورة عدة إجراءات أثناء تفقد محافظ الإسكندرية حي العجمي خلال مشاركته إحتفالية طلاب مدرسة السويدي للتكنولوجيا التطبيقية... محافظ الشرقية يؤكد أهمية التعليم الفني في دفع عجلة الإقتصاد والتنمية محافظ الشرقية يشرف على الإستعدادات والإجراءات الإستباقية لمواجهة نوبات تلوث الهواء الحادة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

3 لاعبين قادوا روسيا للفوز على إسبانيا

الأحد 01/يوليو/2018 - 07:22 م
حسن محمد
طباعة
نجح المنتخب الروسي في تحقيق الفوز على نظيره الإسباني بركلات الترجيح 4/3، ليتأهل للدور ربع النهائي للمونديال ويحقق واحدة من أكبر المفاجآت في النسخة الحالية.

وقدم لاعبو روسيا مباراة كبيرة اليوم أمام الماتادور الإسباني، وشهدت مواجهة اليوم تألق عدد من اللاعبين، وفي التقرير التالي نستعرض أبرز هؤلاء اللاعبين.

1_ دزيوبا:

قدم دزيوبا مهاجم المنتخب الروسي واحدة من أجمل مبارياته بالبطولة، وقاد الدب الروسي للتأهل لدور الـ8 للمونديال، وأحرز دزيوبا هدف التعادل لروسيا اليوم في الدقيقة 41 من عمر اللقاء. 

2_ اكينفيف:

نجح الحارس الروسي اكينفيف في قيادة منتخب بلاده للتأهل للدور ربع النهائي عقب تصديه لركلتي جزاء خلال الركلات الترجيحية من لاعبي إسبانيا.

3_ تشيرتشيف:

ظهر النجم الروسي تشيرتشيف بأداء مميز مع منتخب بلاده اليوم، ونجح في قيادة الخط الامامي في الهجمات المرتدة الخطيرة على الماتادور الإسباني.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads