المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| كبارى نمرة البصل بـ المحلة الكبرى غير صالحة.. والأهالي: عايشين فى كابوس

الإثنين 02/يوليو/2018 - 12:16 ص
شيرين لقوشة
طباعة
كشف أهالي قرية نمرة البصل التابعة لمركز المحلة عن وجود كارثتين تهدد حياتهم وسلامتهم منذ شهر رمضان الماضى متمثلة فى انهيار جزئى فى منتصف الكوبرى الكائن بمدخل القرية اعلى المصرف "الكوتشنر "مع وجود فجوة كبيرة طولها 50×80 سنتيمتر فضلا عن حدوث تصدعات وتشققات بالغة الخطورة فى البنية التحتية بالكوبرى الآخر الكائن على الطريق الدولى اعلى ذات المصرف الرابط بين المحلة وكفر الشيخ وسط تجاهل المسئولين.

وقال متولى الشهاوى احد اهالى نمرة البصل، ان كوبرى يقع فى مدخل القرية بالطريق الزراعى القديم تم توسعته منذ 10 سنوات تيسيرا على المواطنين ومنعا للتكدس المرورى، الا اننا فوجئنا بين يوم وليلة بوجود فجوة عميقة يشاهد من خلالها مياه المصرف فاضطررنا الى غلقها بقطعة حجر منعا لأي حوادث، وادى ذلك الى حادث تصادم سيارة ووقوع أضرار جسيمة بها.

واضاف، ومازاد من الامر سوءا انه بالتزامن مع هذا اكتشفنا شروخات وتصدعات فى كوبرى الطريق الدائرى الاخر وترييح بالفواصل الحديدية بقيمة 10 سنتيمتر الموجودة بين الاسفلت ما يشكل خطورة على ارواح المواطنين والسيارات المارة خاصة لانهم كبارى هامة فى اماكن حيوية يمر يوميا من خلالها الآلاف من المواطنين لقضاء حوائجهم واصبحوا الان معرضوا للسقوط فى مياه المصرف فى اى لحظة. 

وأكد "الشهاوي"، أننا اخترنا رئيس الوحدة المحلية بقرية نمرة البصل، وافاد انه ارسل خطابات الى رئيس مدينة المحلة الكبرى، وهيئة الطرق بالغربية لإنقاذ الكبارى من الانهيار وعمل اللازم وقمت بالاتصال على مكتب المحافظ لعرض الشكوى وافادوا بانه جارى بحثها وحتى الان لم يستجيب اى من المسئولين. 

وناشد اللواء احمد ضيف صقر محافظ الغربية وهيئة الطرق، بسرعة البت فى تلك المشكلة التى تمثل كابوس مفزع للاهالى خوفا على حياتهم وعمل الصيانه اللازمة لعلاج المشكلة من جذورها منعا لسقوط ضحايا أبرياء دون ذنب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads